دوري أبطال أفريقيا

الرجاء البيضاوي يتطلع لخطوة تاريخية كبرى مع الاهلي

يتطلع نادي الرجاء البيضاوي المغربي لاتخاذ خطوة تاريخية كبرى، مع الاهلي المصري، وذلك على خلفية تواجد الفريق الأحمر في الدار البيضاء من أجل خوض المباراة المهمة بين الطرفين في تمام العاشرة مساء اليوم.

 

ويلعب الاهلي مع مضيفه الرجاء البيضاوي مساء اليوم السبت في إياب دور الثمانية في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

 

ويريد نادي الرجاء المغربي أن يستغل تواجد النادي الأهلي في المغرب، ويقوم بعمل توأمة مع النادي الأهلي في كل الملفات، خاصة في ظل الإعجاب الشديد من جانب النادي المغربي بالأهلي.

 

وأبدى النادي المغربي إعجابه الكبير بالتجربة الاحترافية التي عليها النادي الأهلي، ويدرس أن يكون هناك تعاون مستقبلي بين الطرفين، من أجل تحديث كل التجارب المتواجدة حالياً، والتي عليها الرجاء المغربي.

 

ويريد الرجاء أن يستفاد من خبرات النادي الأهلي على الصعيد الإداري، والخاص باللاعبين والعمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة لأن يكون نادي عالمي يحظى بالمزيد من البطولات مثل القلعة الحمراء، وفقا لموقع (أهلي نيوز) الألكتروني.

 

وتوّج النادي الأهلي بلقب نادي القرن مطلع الألفية الجارية، وذلك على خلفية فوزه بعدد وافر من الألقاب القارية التي لم يسبقه إليه أحد من الأندية الأخرى في إفريقيا.

 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي

 

وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإجراء اتصال هاتفي مع رئيس الرجاء المغربي عزيز البدراوي، وكتب الحساب الرسمى لنادى الرجاء على “فيس بوك”: “فى اتصال لرئيس نادى الرجاء بمحمود الخطيب، حيث كان هدف الاتصال التأكيد على متانة الروابط الأخوية بين الناديين”.

 

ونقل البدراوي للخطيب، الحرص على ظروف الاستقبال والضيافة الخاصة ببعثة النادى الأهلى، وسهره ومتابعته عن قرب، للتعرف كل تفاصيل وظروف الإقامة الخاصة ببعثة الفريق الشقيق.

 

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدفين نظيفين لصالح النادي الأهلي، حيث يسعى الرجاء إلى التغلب على الفريق الأحمر ورد اعتباره وسط جماهيره الغفيرة التي سوف تحضر المباراة من ملعب الزاولي بالدار البيضاء.