اخبار كرة القدمالدوري المغربي

الرجاء البيضاوي يفسخ تعاقده مع فوزي البنزرتي

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربية لكرة القدم انفصاله عن مديره الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي بالتراضي، اليوم الأربعاء.

 

ويأتي فسخ التعاقد مع البنزرتي بعد إصرار المدرب على الرحيل عقب الانطلاقة المخيبة للرجاء في بطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وفشل الرجاء، وصيف بطل الدوري المغربي في الموسم الماضي، في تحقيق أي انتصار خلال المراحل الثلاث الأولى بالمسابقة خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بتعادلين وخسر في لقاء.

 

رونالدينيو يصدم صديقه ميسي

 

وكشف الرجاء في بيان رسمي نشره على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي اليوم أنه توصل لاتفاق مع المدرب فوزي البنزرتي يقضي بفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

 

وأوضح الرجاء أن رئيسه عزيز البدراوي عقد اجتماعا امتد لأكثر من ثلاث ساعات مع البنزرتي من أجل إقناعه بالعدول عن هذا القرار إلا أن الأخير أصر على الرحيل لأسباب شخصية.

 

وبجانب الانفصال عن البنزرتي، قرر الرجاء إنهاء مهمة اللجنة الفنية والتي تضم المدربين هلال الطير وعبد الإله فهمي.

 

وكان البنزرتي انتقد أداء عدة لاعبين جدد نافيا أن يكون قد أشرف على التعاقدات، وموضحا أنه مستعد للرحيل إن كان ذلك سيصب في مصلحة الفريق.

 

يشار إلى أن الرجاء يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد نقطتين، متأخرا بفارق 5 نقاط خلف غريمه التقليدي الوداد، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، الذي يتربع على الصدارة.