مسابقات دولية وإقليميةالدوري الجزائريالدوري المغربيدوري أبطال أفريقيا

الرجاء الرياضي المغربي يهزم وفاق سطيف ويتصدر مجموعته

انفرد الرجاء الرياضي بصدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثاني وتغلب على مضيفه وفاق سطيف 1-صفر مساء الجمعة في الجولة الثانية.

 

وكان الرجاء الرياضي قد استهل مبارياته في المجموعة بالفوز على أمازولو الجنوب أفريقي 1-صفر، ونجح في مواصلة انطلاقته على حساب وفاق سطيف الجزائري الذي كان قد فاز في المباراة الأولى على حوريا الغيني 1-صفر.

 

وسجل هدف الفوز للرجاء الرياضي في شباك وفاق سطيف اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71 .

 

الهلال السوداني يتعادل مع الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

 

وأنعش أمازولو أماله في المجموعة بالفوز على حوريا 1-صفر، وقد سجل هدف الفوز للفريق الجنوب أفريقي أميجو ميميلا في الدقيقة 31 .

 

وتتواصل منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل بلقاء الرجاء الرياضي مع حوريا وأمازولو مع وفاق سطيف.

 

وجاء الشوط الأول من مباراة وفاق سطيف ضد الرجاء متواضعا حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع غياب شبه تام للفرص في ظل المبالغة في الحذر من جانب كلا الفريقين.

 

وجاءت الفرصة الخطيرة الوحيدة في الشوط الأول بعد 16 دقيقة من البدايةوكانت من نصيب كابانجو الذي سدد ضربة حرة من نقطة خطيرة لكن حارسس المرمى بوحلفاية تصدى لها.

 

واختلف الحال بشكل كبير في الشوط الثاني، وكان الرجاء الأنشط هجوميا وكاد أن يتقدم في الدقيقة 51 عندما انفرد دياتا بحارس المرمى بعد المراوغة ببراعة لكنه سدد الكرة فوق العارضة في النهاية.

 

وواصل لاعبو الفريق المغربي محاولاتهم حتى اهتزت شباك بوحلفاية في الدقيقة 71 عن طريق زريدة الذي تلقى تمريرة من بن جديدة ثم سدد الكرة في الشباك.

 

رد فعل الوفاق جاء بعد مرور دقيقتين، حيث توغل جابو في وسط الملعب، ووزع كرة طويلة، وجدت مطراني في استقبالها، لكن رأسيته مرت جانبية.

 

وانتظر الوفاق إلى غاية الدقيقة 85، ليسجل أول فرصة حقيقية للتسجيل، على إثر ركنية تولى جابو تنفيذها، قبل أن تصل لمطراني الذي حول الكرة برأسية قوية ارتطمت بالعارضة، قبل أن تصل إلى زيتي الذي وجد نفسه أمام شباك شاغرة، لكن تسديدتها كانت خارج المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *