الدوري الإنجليزينجوم

(الريدز).. نجم ليفربول يرغب في الرحيل

يرغب أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الرحيل عن قلعة (الريدز) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويريد النجم الدولي الإنجليزي، جو جوميز، مدافع فريق ليفربول، في مغادرة الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لتقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة.

 

حدث نادر في البريميرليج

 

ولا يشارك جو جوميز البالغ من العمر 24 عامًا، بصفة أساسية مع الريدز خلال الموسم الحالي، في ظل اعتماد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول على الهولندي فيرجيل فان دايك والكاميروني جويل ماتيب، مع تفضيله للمدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي.

 

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن جوميز ليس راضيًا عن دوره في ليفربول في الفترة الحالية، ويرغب في الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الجاري.

 

وقالت الصحيفة الشهيرة إن ما يدور في عقل جوميز هو اللعب مع فريق جديد في الموسم القادم، لاسيما وأن كلوب يقوم بتثبيت قلبي الدفاعي في الخلف، بالاعتماد على فان دايك وماتيب ومن خلفهما كوناتي ثم جوميز.

 

وأوضحت الصحيفة أن جوميز يتواجد على رادار فريقين في الدوري الإنجليزي، حيث يرغب نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في التعاقد معه.

 

يشار إلى أن جوميز، كان قد شارك في انتصار ليفربول أول أمس الأربعاء على نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن هذا الظهور كان الرابع عشر فقط له هذا الموسم بمختلف المسابقات.