اخبار كرة القدم

الزمالك يدرس عدم استكمال الدوري المصري

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه سيعقد اجتماعا طارئًا لدراسة عدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وجاء إعلان منصور عقب خسر الزمالك صفر/3 امام فاركو، مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الممتاز.

 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي “ما حدث مع فريق الزمالك شيء متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد”.

 

وأضاف: “وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة -على حد وصفه- التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس”.

 

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن في بيان في الأول من فبراير الجاري عدم قيد صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب المديونية المتراكمة التي لم يقم الفريق الأبيض بسدادها.

 

وتعاقد الزمالك في الميركاتو الشتوي المنصرم مع أحمد بلحاج، صانع ألعاب أسوان، وناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، كما استعاد خدمات محمود شبانة، مدافع الفريق المعار لسموحة السكندري.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 29 نقطة من 17 مباراة، بفارق 8 نقاط خلف منافسه التقليدي الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 15 لقاء فقط.