الدوري المصري

الزمالك يضاعف محنة المقاولون العرب وبيراميدز يحتفظ بمركزه في الدوري المصري

ضاعف الزمالك محنة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وتغلب عليه في عقر داره 2 / 1 اليوم الثلاثاء في مباراة الفريقين في الجولة الـ 7 من الدوري.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين خلف الاهلي المتصدر وبفارق الاهداف فقط خلف بيراميدز.

 

أما المقاولون العرب، فقد ظل مفتقدا طعم الانتصارات منذ فوزه في مباراته الأولى في الموسم، وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث كانت الهزيمة في مباراة اليوم هي الرابعة للفريق مقابل انتصار وحيد وتعادلين.

 

وافتتح مصطفى فتحي التسجيل لفريق الزمالك في الدقيقة 61 ثم أضاف محمد أوناجم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

 

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، جاء الهدف الوحيد لفريق المقاولون العرب، وسجله محمد سالم قبل أن يطرد زميله حسن الشامي.

 

 

طموح الاهلي المصري يتحدى أحلام الرجاء البيضاوي في كاس السوبر الافريقي

 

 

أما بيراميدز، فقد حافظ على موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعد أن تغلب على طلائع الجيش 3 / صفر في وقت سابق اليوم في الجولة نفسها.

 

وتقدم بيراميدز بهدفين في الشوط الأول سجلهما محمود وادي وعلي جبر في الدقيقتين 29 و32 .

 

وفي الشوط الثاني، طرد مصطفى عوض الزناري من فريق طلائع الجيش في الدقيقة 54 ثم أضاف محمود وادي الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 68 .

 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم في الجولة نفسها من الدوري المصري، تغلب سموحة على الاسماعيلي 2 / 1 ليرتفع رصيد سموحة إلى 9 نقاط في المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري المصري ويتجمد رصيد الاسماعيلي عند نقطتين في المركز الـ 17 قبل الأخير.

 

وتواصلت أزمة النتائج التي يواجهها الإسماعيلي في الدوري المصري هذا الموسم حيث تلقى بذلك الهزيمة الخامسة مقابل تعادلين وبدون أي انتصار حتى الآن.

 

وافتتح خالد عبد الفتاح التسجيل لفريق سموحة في الدقيقة 33 ثم تعادل الإسماعيلي بهدف سجله شكري نجيب من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل، لكن صديق أويجولا سجل هدف الفوز لفريق سموحة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *