الدوري المصري

الزمالك يفسخ التعاقد مع فيريرا

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الأربعاء، فسخ التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وقال أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم، إنه أنهي إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع فيريرا.

 

واضاف :” تم التفاوض مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي”.

 

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

 

ويعاني الزمالك من سوء النتائج في الموسم الحالي، حيث فشل في الحصول على لقب السوبر المصري بخسارته صفر/2 أمام غريمه التقليدي الأهلي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، كما ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات، حيث يقبع في قاع ترتيب مجموعته بالمسابقة القارية، التي تضم فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، قبل خوض الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة.

 

كما أخفق الزمالك في الاحتفاظ بلقب كأس مصر، الذي يحمل الفريق الأبيض لقبه، بخسارته أمام بيراميدز بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي للبطولة، كما ابتعد كثيرا عن سباق المنافسة على لقب الدوري المصري، الذي حصل عليه في الموسمين الماضيين.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس حاليا في ترتيب الدوري المحلي من 20 مباراة، بفارق 11 نقطة خلف الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 18 لقاء فقط.