الدوري الإسبانياخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباليونيل ميسي

السبت 17 أكتوبر… ليلة لم يتوقعها أكثر المتشائمين لريال مدريد وبرشلونة

تلقى عملاقا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة هزيمتين مفاجئتين وصادمتين مساء اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث خسر ريال مدريد حامل اللقب على ملعبه صفر / 1 أمام قادش الصاعد حديثا للدرجة الأولى كما خسر برشلونة أمام خيتافي صفر / 1 أيضا.

وحقق قادش الانتصار الأول في تاريخه أمام ريال مدريد على أرض الأخير، وذلك على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” الذي يخوض عليه الملكي مبارياته في الوقت الحالي.

وسجل أنطوني لوزانو هدف الفوز لقادش في الدقيقة 16 بعد مراوغة سيرجيو راموس ببراعة.

وأجرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أربعة تغييرات في صفوف الفريق مع نهاية الشوط الأول، حيث أخرج راموس ولوكا مودريتش وايسكو ولوكاس فاسكيز.

 

رياضي.نت السبت 17 أكتوبر... ليلة لم يتوقعها أكثر المتشائمين لريال مدريد وبرشلونة

 

وخرج راموس لتلقي العلاج إثر إصابة في ركبته اليسرى وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته في بداية مشوار ريال مدريد بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، الذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل.

ورفع قادش رصيده إلى عشر نقاط متساويا في ذلك مع ريال مدريد، الذي خاض اليوم المباراة الخامسة له في الليجا بينما كانت المباراة السادسة لقادش.

وقال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد :”من الصعب تفسير ما حدث الآن. الشوط الأول كان سيئا للغاية من جانبنا. فقد صنعوا خمس أو ست فرص.”

واضاف كورتوا :”المدرب أجرى بعض التغييرات مع بداية الشوط الثاني، لكن عندما تتأخر أمام فريق منظم بهذا الشكل، يكون من الصعب عليك أن تعود.”

وأخفق برشلونة في استغلال فرصة سقوط غريمه ريال مدريد وسقط هو الآخر أمام خيتافي بالنتيجة نفسها.

 

رياضي.نت السبت 17 أكتوبر... ليلة لم يتوقعها أكثر المتشائمين لريال مدريد وبرشلونة

 

وعاند الحظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشوط الأول عندما تصدت العارضة لكرة خطيرة كاد أن يفتتح بها التسجيل للفريق الكتالوني، كما سدد أنطوان جريزمان كرة مرت فوق العارضة.

ودفع برشلونة ثمن الفرص الضائعة في الشوط الثاني عندما حصل خيتافي على ضربة جزاء سجل منها خايمي ماتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 .

وكاد خوان هيرنانديز أن يضيف الهدف الثاني لخيتافي، في ظل الاندفاع الهجومي الكبير لبرشلونة، لكن العارضة تصدت للكرة.

أما أتلتيكو مدريد، فقد استعاد مذاق الانتصارات وتغلب في وقت سابق اليوم على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين سجلهما لويس سواريز ويانيك كاراسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *