الدوري القطرينجوم

السد يختتم موسم الدوري القطري بالفوز على الوكرة

اختتم السد منافسات موسم 2021-2022 من الدوري القطري لكرة القدم بالفوز على الوكرة 2-1 اليوم الجمعة في ختام الجولة الـ 22 الأخيرة.

 

وشهد ختام الجولة نفسها من دوري نجوم قطر اليوم أيضا فوز الريان على الشمال 3-2 والعربي على أم صلال 2-صفر.

 

وافتتح بوعلام خوخي التسجيل لفريق السد، المتوج باللقب في الدقيقة 19 ثم تعادل الوكرة بهدف للاعب صالح الهلابي في الدقيقة 50 لكن السد تمسك بالفوز في نهاية الموسم وحسم المباراة لصالحه بهدف سجله رودريجو تاباتا من ركلة جزاء في الدقيقة 79 .

 

 

ناصر الخليفي.. عقوبة قاسية تنتظر رئيس سان جيرمان

 

برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بنجم مغربي في الصيف

 

 

وأنهى السد الموسم بذلك برصيد 62 نقطة بينما توقف رصيد الوكرة عند النقطة 37 في المركز الثالث بفارق 10 نقاط خلف الدحيل صاحب المركز الثاني.

 

وتغلب العربي على أم صلال بهدفين نظيفين سجلهما أرون بوبيندزا ويوسف المساكني في الدقيقتين 59 و61 لينهي العربي الموسم برصيد 36 نقطة في المركز الرابع مقابل 25 نقطة لأم صلال في المركز السادس.

 

واختتم الريان مشواره في الموسم بفوز مثير على الشمال 3-2 ، وقد حصد الريان بذلك إجمالي 24 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الشمال عند 22 نقطة في المركز العاشر.

 

وسجل أهداف الريان، هاشم علي عبد اللطيف وياسين إبراهيمي ويوهان بولي في الدقائق 14 و26 و75 بينما سجل ثنائية الشمال، علي علوان ومحمد العلوي لاعب الريان بالخطأ ضد فريقه في الدقيقتين 44 و63 .