اخبار كرة القدم

السعودية أول الصاعدين للأدوار الإقصائية في كأس العرب للشباب

حجز منتخب السعودية أول مقاعد دور الثمانية في بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما بعد تحقيق ثاني فوز له في البطولة على حساب منتخب العراق.

 

وخلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من البطولة التي يستضيفها المنتخب السعودي على أرضها، حقق الأخضر ثاني فوز له على حساب نظيره العراقي بنتيجة 4-1، بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب موريتانيا للشباب 2-صفر.

 

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بـ”طرد” رونالدو

 

سجل أهداف الأخضر السعودي عبدالله هادي رديف 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 9 و35 و80، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، فيما أضاف مصعب فهد الجوير هدفا في الدقيقة 31، بينما جاء هدف العراق الوحيد في الدقيقة 33 عبر عبود رياح.

 

ورفع المنتخب السعودي بذلك الفوز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى، ليصبح أول المتأهلين إلى ربع النهائي، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني بثلاث نقاط من فوزه على العراق في الجولة الثانية 1-صفر، ويظل في انتظار الترتيب النهائي للمجموعات لتحديد موقفه من التأهل.

 

في المقابل، انضم منتخب العراق إلى قائمة المودعين للمسابقة التي ضمت حتى الآن منتخبي لبنان والسودان، بعدما عجز عن حصد أي نقاط، عقب خسارته في لقائيه بالمجموعة.

 

تقرير.. رجل أعمال إماراتي يعتزم شراء ناد إسرائيلي

 

وتم تقسيم المنتخبات الـ18 المشاركة في البطولة إلى 6 مجموعات، بواقع 3 منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل متصدرو المجموعات الست بالإضافة إلى أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني.