اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروباساديو مانيكأس العالممحمد صلاح

السنغال تواجه مصر بالقوة الضاربة

أعلن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن قائمة منتخب “أسود التيرانجا” التي ستواجه منتخب مصر بتصفيات مونديال 2022.

 

ويتجدد الموعد بين منتخب السنغال مع نظيره المصري في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم هذا العام، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد شهر ونصف الشهر تقريبا من لقائهما في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

دوري أبطال أوروبا.. نتائج قرعة دور الثمانية و الدور قبل النهائي

 

وضم سيسيه جميع العناصر التي توجت مع منتخب السنغال لأول مرة بلقب كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، عقب الفوز في المباراة النهائية على المنتخب المصري الشهر الماضي.

 

وتقام مباراة الذهاب بين المنتخبين المصري والسنغالي على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل، في حين يجرى لقاء الإياب بعدها بأربعة أيام في العاصمة السنغالية داكار.

 

محمد صلاح.. كلوب يثير القلق بشأن (الفيراري)

 

وضمت القائمة 28 لاعبا جميعهم من المحترفين بأندية أوروبا، حيث يأتي على رأسهم ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وإدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، المتوج بجائزة (ذا بيست) كأفضل حارس في العالم مطلع العام الحالي، المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

 

وجاءت قائمة السنغال التي أعلن عنها أليو سيسيه على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي “تشيلسي الإنجليزي”- ألفريد جوميس “رين الفرنسي”- سيني ديانج “كوينز بارك رينجرز الإنجليزي”.

 

توماس بارتي يشهر إسلامه

 

خط الدفاع: بونا سار “بايرن ميونيخ الألماني”- ساليو سيس “نانسي الفرنسي”- كاليدو كوليبالي “نابولي الإيطالي”- بابي أبو سيسي “أولمبياكوس اليوناني”- عبده ديالو “باريس سان جيرمان الفرنسي”- إبراهيما مباي “بولونيا الإيطالي”- عبد اللاي سيك “رويال أنتويرب البلجيكي”- فودي بالو توريه “ميلان الإيطالي” – يوسف سابالي “ريال بيتيس الإسباني”.

 

خط الوسط: شيخو كوياتي “كريستال بالاس الإنجليزي” – بابي ماتار سار “ميتز الفرنسي”- بابي جاي “مارسيليا الفرنسي”- نامباليس ميندي “ليستر سيتي الإنجليزي”- إدريسا جانا جاي “باريس سان جيرمان الفرنسي”- مصطفى نيم “باريس إف سي الفرنسي”- مامادو لوم نداي “ديبورتيفو ألافيش الإسباني”- جوزيف لوبي “سوشو الفرنسي”.

 

خط الهجوم: ساديو ماني “ليفربول الإنجليزي”- إسماعيلا سار “واتفورد الإنجليزي”- بامبا ديانج “مارسيليا الفرنسي”- كيتا بالدي “كالياري الإيطالي”- حبيب ديالو “ستراسبورج الفرنسي”- بولاي ديا “فياريال الإسباني”- فامارا دييدهو “ألانيا سبور التركي”- مامي بابا تيام “قيصري سبور التركي”.

 

الدوري الأوروبي.. الإعلان عن قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي

 

يذكر أن المنتخبين المصري والسنغالي تأهلا لنهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا عام 2018، لكنهما خرجا من مرحلة المجموعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *