اخبار كرة القدم

الشارقة الإماراتي يضم باكو ألكاسير بعد “سيناريو مثير”

أعلن المهاجم الإسباني الدولي باكو ألكاسير اليوم الجمعة انضمامه إلى صفوف فريق الشارقة الإماراتي بعقد نهائي.

 

وأوضح ألكاسير عبر حسابه على تويتر أنه وقع مع الشارقة عقدا لمدة 3 أعوام، واضاف :”شكرا فياريال، لقد قضيت لحظات لا تنسى مع زملاء عظماء.”

 

وأضاف :”الآن حان وقت التركيز مع الشارقة وتقديم أفضل ما لدي خلال الأعوام الـ 3 المقبلة التي سأدافع فيها عن قميص هذا الفريق! أثق في أنني سأستمتع بهذه التجربة مع عائلتي هنا في الإمارات.”

 

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الضبابية حول مستقبل باكو ألكاسير، الذي تراجع دوره ضمن صفوف فياريال الإسباني تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.

 

وأعلن نادي فياريال الإسباني قبل قليل عن فسخ عقد مهاجمه باكو ألكاسير بالتراضي بين الطرفين، وبالتالي أصبح لاعبا حرا.

 

وأضاف فياريال في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت :”النادي يشكره على تفانيه واحترافيته طوال المواسم الثلاثة الماضية، ويتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية.”

 

وجاء ذلك بعد ساعات من إعلان نادي فياريال عن تراجع نادي الشارقة الإماراتي “بشكل أحادي” عن اتفاقه بشأن ضم اللاعب “بعقد إعارة”.

 

وكان فياريال قد أعلن أمس الأول الأربعاء عن التوصل إلى اتفاق لانتقال ألكاسير إلى الشارقة لكنه أعلن اليوم عن تراجع نادي الشارقة عن الصفقة، قبل أن يعلن رسميا فسخ عقد اللاعب ورحيله عن فياريال.

 

وكان الإسباني الدولي ألكاسير قد انضم إلى فياريال في يناير 2020 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني بعقد لمدة خمسة أعوام ونصف العام، لكنه سجل 21 هدفا فقط خلال 76 مباراة مع الفريق في كل المسابقات.

 

وعانى ألكاسير من عدة إصابات عضلية خلال الموسم الماضي وواجه صعوبة في تثبيت أقدامه ضمن تشكيل الفريق تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.

 

وبدا اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في طريقه إلى انطلاقة جديدة عندما جرى الإعلان عن الاتفاق مع الشارقة، لكن النادي الإماراتي تراجع عن الصفقة، حسب ما أعلنه فياريال، دون الكشف عن الأسباب.

 

وذكر فياريال عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” في وقت سابق اليوم الجمعة :”الشارقة قرر بشكل أحادي التراجع عن صفقة الإعارة التي جرى الاتفاق عليها مع فياريال، لإعارة باكو ألكاسير (إلى صفوف الشارقة)”.

 

الدوري الإماراتي | 37 حكما إماراتيا يصلون إلى ألمانيا