دوري أبطال أفريقيا

الصحف المغربية تعلق على خروج الرجاء أمام الاهلي في ابطال افريقيا

أعربت الصحف المغربية عن خيبة أملها بعدما حسم الاهلي المصري تأهله رسميًا إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مساء أمس السبت بدون أهداف، مع الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وكان الرجاء قد تلقى هزيمة من الأهلي في مباراة ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

 

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي الذي فاز 2/1 على شبيبة القبائل الجزائري في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية ليصعد لنصف النهائي أيضًا.

 

في الطريق نحو الحادية عشر ــ 11 رقما لـ الاهلي بعد عبور الرجاء

 

وسيطرت حالة من الحزن على عناوين الصحف المغربية بعد المباراة، بسبب فشل الرجاء في العودة بالنتيجة التي تلقاها في الذهاب بهدفين دون رد.

 

LE360.. الرجاء يفشل في تحقيق “الريمونتادا” أمام الأهلي

 

وكانت البداية مع موقع «LE360»، الذي أكد أن فريق الرجاء بقيادة مدربه التونسي منذر الكبير لم ينجح في تحقيق “الريمونتادا” أمام النادي الأهلي على أرضه.

 

وبالتالي ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، بعدما عجز عن تعويض خسارة الذهاب في القاهرة.

 

البطولة.. إقصاء الرجاء من دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الأهلي

 

أما موقع “البطولة” فأكد أن الأهلي استفاد من نتيجة الذهاب والتي حقق فيها الفوز بهدفين دون رد، وهو ما أظهر فشل منذر الكبير ولاعبي الرجاء في العودة بالنتيجة.

 

وأوضح الموقع المغربي أن الرجاء دخل أجواء المباراة مبكرًا، وفرض سيطرته على الكرة، في محاولة لافتتاح التسجيل إلا أن الدفاع الأهلاوي ومحمد الشناوي كانا بالمرصاد.

 

وأشار الموقع المغربي إلى أن الرجاء رفض التقدم على الأهلي بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول إلا أن يسري بوزروق سددها بقوة واصطدمت بالعارضة.

 

هسبورت.. الرجاء يكتفي بالتعادل السلبي أمام الأهلي المصري ويغادر دوري أبطال إفريقيا

 

أما موقع “هسبورت” فجاء بعنوان: “الرجاء يكتفي بالتعادل السلبي أمام الأهلي المصري ويغادر دوري أبطال إفريقيا”، وأوضح أن الأهلي أوقف مسيرة الرجاء عند الدور ربع النهائي.

 

وأشار الموقع المغربي إلى أن الرجاء فرض ضغطًا متواصلًا طوال المباراة لكن دون ترجمة أي لعبة في الشباك.

 

المنتخب.. الأهلي عصف بالرجاء وقاده لطريق الإقصاء

 

وأخيرا صحيفة المنتخب المغربية، التي أكدت أن الرجاء سيطر على الكرة في وسط الملعب ولكن دون تحقيق أي نتيجة، في ليلة شهدت تألق في دخول جماهير الرجاء لأرضية الملعب.

 

صن داونز يؤكد تفوقه على بلوزداد ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال بجدارة

 

وأضافت أن الرجاء بدأ مواجهته أمام الأهلي بضغط على مرمى الحارس الشناوي، في مباراة حاول الفريق الأخضر التحكم في أجوائها لكون دون التسجيل في شباك الفريق الأحمر.