دوري أبطال أفريقيا

الصحف المغربية تلقي الضوء على خسارة الوداد أمام الاهلي

تحدثت الصحف المغربية، التي صدرت صباح اليوم الاثنين، عن نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

 

وفاز الأهلي 2/1 على الوداد على ملعب القاهرة الدولي، ليمتلك الفريق الأحمر أفضلية نسبية في التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.

 

ويكفي الأهلي التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة، الذي يجرى يوم الأحد القادم بملعب محمد الخامس للفوز بالبطولة، فيما يتعين على الوداد الفوز 1/صفر على الأقل للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي والتتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه.

 

ونلقي الضوء في السطور التالية على ما كتبته الصحف المغربية عن لقاء القاهرة

 

وكتبت صحيفة (المنتخب) “هزيمة صغيرة للوداد أمام الأهلي ترفع من حدة المنافسة في الإياب”.

 

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن الوداد تلقى خسارة من الأهلي بهدف مقابل هدفين، مشيرة إلى أن المباراة لم تكن سهلة أمام الكتيبة “الحمراء” في إشارة إلى فريق الوداد.

 

من جانبها، أشارت صحيفة “le 360” أن هدف سيف الدين بوهرة، الذي جاء في الدقيقة 86 منح “امتيازا” كبيرا للوداد قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

نيمار يودع ميسي برسالة مؤثرة والأرجنتيني يرد

 

أما صحيفة “هسبورت” فكان عنوانها قريبا من صحيفة المنتخب، حيث كتبت أن الوداد تلقى خسارة ضئيلة في القاهرة,

 

وأفادت الصحيفة بأن البديل بوهرة تمكن من هز شباك الحارس مصطفى شوبير ليقلص النتيجة إلى 2/1 قبل مباراة العودة في مدينة الدار البيضاء.

 

في المقابل، كتبت صحيفة (البطولة) أن الوداد انهزم في القاهرة أمام مضيفه الأهلي بهدف لهدفين، لكن سيف الدين بوهرة سجّل هدفًا ثمينًا قبل النهاية في انتظار لقاء العودة.

 

وأضافت الصحيفة، أن الفريقان سيصطدمان مرة أخرى في الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 

وواصلت الصحيفة، أن فريق الوداد نجح في مهمته بعد الهدف الأول الذي سجله، لينتهي الفصل الأول من نهائي أوفى بوعوده بانتصار الأهلي.