الدوري المصري

العقوبات المنتظرة على الزمالك عقب اعتذاره عن كاس السوبر المصري

أصبح الجميع يتساءل حاليا عن العقوبات المنتظرة على نادي الزمالك عقب قرار اعتذاره عن المشاركة في مباراة كاس السوبر المصري لكرة القدم.

 

وقال مصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم لموقع (في الجول) الألكتروني، اليوم الثلاثاء “لائحة العقوبات تنص على معاقبة الفريق المعتذر عن عدم خوض كأس السوبر بـ الحرمان لمدة عام عن المشاركة بجانب غرامة قدرها 500 ألف جنيه”.

 

وأضاف “الانسحاب تكون عقوبته الحرمان لعامين لكن في حالة الزمالك يعتبر اعتذار وليس انسحاب”.

 

كان الزمالك قد أعلن اعتذاره عن عدم خوض مباراة كأس السوبر المصري بشكل رسمي.

 

بعد اعتذاره عن كاس السوبر ــ أشهر انسحابات الزمالك أمام الاهلي

 

ومن المقرر أن يقام كأس السوبر المصري بين الزمالك -بطل الدوري- والأهلي -بطل كأس مصر- يوم الجمعة المقبل في أبو ظبي.

 

بعثة الأهلي سافرت بالفعل وفي طريقها إلى الإمارات، في حين قررت إدارة الزمالك عدم السفر، وخاض الفريق مرانه صباح اليوم الثلاثاء في مقر النادي.

 

وكان الزمالك تقدم بشكوى ضد كهربا بسبب احتفاله مع جمهور الأهلي بعد هدفه في شباك الأبيض خلال مباراة الفريقين في الدوري شهر يناير الماضي، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية دون رد.

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لـ 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، ولكن الاهلي استأنف ضد القرار، ليتم وقف تنفيذه مؤقتا لحين البت في الطعن الذي قدمه.

 

11 غائبا عن الاهلي في السوبر المصري

 

وأعلنت لجنة الاستئناف، التي اجتمعت أمس الاثنين تعليق إيقاف كهربا والسماح له بالمشاركة أمام الزمالك في كاس السوبر المصري، بعدما تقدم الأهلي بدعوى مستعجلة أمام القضاء الإداري ضد وزير الرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصفتهما، بسبب الامتناع عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط.