الدوري الإماراتي

العين يقسو على البطائح في الدوري الإماراتي

واصل فريق العين صحوته في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم (دوري أدنوك)، عقب فوزه الكبير على مضيفه فريق البطائح.

 

وتغلب العين 3/1 على البطائح، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 للمسابقة، التي شهدت تعادل الشارقة 1 / 1 مع ضيفه عجمان.

 

وافتتح التوجولي لابا كودجو التسجيل لمصلحة العين في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل سيكو بابا جاساما لمصلحة البطائح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، أعاد عمر أتزيلي التقدم للعين من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الضيوف في الدقيقة 47، فيما تكفل أليخاندرو روميرو جامارا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65.

 

وارتفع رصيد العين، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، إلى 25 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما توقف رصيد البطائح، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات، عند 16 نقطة في المركز السابع.

 

تشيلسي يسقط من جديد أمام وولفرهامبتون بـ الدوري الإنجليزي

 

من جانبه، واصل الشارقة نزيف النقاط، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه عجمان.

 

وتقدم عجمان مبكرا عن طريق علي جعفر مدن في الدقيقة السادسة، غير أن حمد فهد موسى أحرز هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 22، ليحاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى، ليحصلا على نقطة وحيدة.

 

وارتفع رصيد الشارقة، الذي تعادل للمرة الرابعة في لقاءاته الست الأخيرة بالمسابقة، إلى 22 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، كما رفع عجمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.