الدوري الإماراتي

العين يكتسح البطائح في الدوري الاماراتي ودبا الفجيرة يهبط

حقق العين انتصارا ساحقا في الدوري الاماراتي حيث اكتسح ضيفه البطائح 5-2 اليوم الجمعة في الجولة 26 الاخيرة من دوري ادنوك للمحترفين.

 

ورفع العين رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاماراتي، خلف شباب الأهلي الذي توج بلقب المسابقة.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد البطائح عند النقطة 21 في المركز الـ 12 .

 

وأنهى العين الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة سجل فيها أندريه يارمولينكو هدف في الدقيقة الثانية، فيما أضاف كودجو لابا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 53 سجل رودريجيز لورينسي الهدف الأول للبطائح من ضربة جزاء، قبل أن يسجل يارمولينكو الهدف الثاني له والرابع للعين في الدقيقة 60.

 

وفي الدقيقة 69 سجل أناتولي أبانج الهدف الثاني للبطائح، فيما اختتم جوناثان سانتوس خماسية العين في الدقيقة 79.

 

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل بني ياس مع مضيفه الوحدة 1-1 .

 

النصر يهزم الشارقة والوصل يستعرض قوته أمام خورفكان في الدوري الاماراتي

 

وتقدم الوحدة عن طريق هدف سجله ساسا إيفكوفيتش لاعب بني ياس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27، قبل أن يدرك نيكولاس خيمنيز التعادل لبني ياس في الدقيقة 47.

 

ورفع الوحدة رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاماراتي ، فيما رفع بني ياس رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ولم ينجح دبا الفجيرة في استغلال خسارة البطائح أمام العين، ليتعادل مع الظفرة 1-1 ، ويتأكد هبوطه للدرجة الثانية.

 

ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة خلف البطائح صاحب المركز الثاني عشر، ليهبط دبا الفجيرة رفقة الظفرة للدرجة الثانية.

 

وتقدم الظفرة، صاحب المركز الأخير في الترتيب والذي تأكد هبوطه قبل تلك الجولة، عن طريق عبد الله الرفاعي في الدقيقة 25، قبل أن يدرك جاجا سيلفا التعادل لدبا الفجيرة في الدقيقة 51.