الدوري المغربي

الفتح الرياضي يضيق الخناق على الجيش الملكي وشباب المحمدية يهزم الدفاع بثنائية

ضيق فريق الفتح الرياضي الخناق على الجيش الملكي في صدارة الدوري المغربي لكرة القدم بعدما تغلب على مولودية وجدة 2-1 اليوم السبت في الجولة الـ 18 من المسابقة.

 

وتقدم الفتح الرياضي بهدفين سجلهما ايوب نناح في الدقيقتين 31 و83 ثم رد مولودية وجدة بهدف وحيد سجله سهيل يشو لاعب الفتح الرياضي عن طريق الخطأ ضد فريقه.

 

وارتفع رصيد الفتح الرياضي إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الجيش الملكي المتصدر بينما توقف رصيد مولودية وجدة عند النقطة 14 في المركز الـ 14 .

 

ويمكن للجيش الملكي توسيع الفارق في الصدارة مجددا عبر مباراته في الجولة نفسها أمام الاتحاد الرياضي التوركي مساء الأربعاء.

 

وتغلب شباب المحمدية على الدفاع الحسني الجديدي 2-1 ، وقد سجل هدفي شباب المحمدية كمال القرع في الدقيقتين 34 و53 بينما سجل حمزة الدرعي هدف الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 87 .

 

وارتفع رصيد شباب المحمدية بذلك إلى 23 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المغربي بينما تراجع الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الـ 11 بعدما تجمد رصيده عند النقطة 21 .

 

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم في الجولة نفسها من الدوري المغربي، تغلب حسنية أكادير على اتحاد طنجة بهدف وحيد سجله جمال الشماخ في الدقيقة 90 .

 

وشهدت المباراة طرد زهير الواصلي ونعمان أعراب من صفوف اتحاد طنجة في الدقيقتين 66 و88 .