الدوري الإماراتيكأس العالم

الفيفا ينقل مباراة العراق ضد الامارات .. والاتحاد العراقي يكشف السبب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” نقل مباراة العراق ضد الامارات التي كانت مقررة في بغداد في 24 مارس الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

 

وكانت المباراة ستمثل عودة طال انتظارها لاستضافة مباريات كرة القدم الدولية من جديد على الملاعب العراقية التي حرمت من استضافة أي منافسات دولية لأعوام طويلة.

 

وذكرت وكالة الأنباء العراقية أن الفيفا قرر نقل المباراة إلى الأردن، وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي في مؤتمر صحفي إن “الاتحاد العراقي لكرة القدم تسلم رسالة من الاتحاد الدولي تتضمن قرار نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي إلى أرض محايدة وهي الأردن”.

 

وأكد أمين سر الاتحاد محمد فرحان خلال المؤتمر أن “هذا القرار جاء على خلفية القصف الصاروخي الأخير الذي تعرضت له أربيل”.

 

وأشار رئيس الاتحاد عدنان درجال إلى “إجراء اتصالات مكثفة مع الاتحاد الدولي لإعادة مباراة منتخبنا مع نظيره الإماراتي إلى بغداد، بعد تقديم ضمانات”.

 

ريال مدريد يتخذ خطوة هامة نحو ضم هالاند

 

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الإماراتي عن نقل مباراة العراق ضد الامارات عبر بيان نشره على تويتر، وجاء فيه :”قرر الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم نقل مباراة منتخبانا الوطني وشقيقه المنتخب العراقي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى والمقررة يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري إلى أرض محايدة، حيث سيتم الإعلان عن الملعب الذي ستقام فيه المباراة خلال الأيام المقبلة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *