كأس أمم أفريقياالدوري الجزائري

الكاف يستجيب لمطالب الاتحاد الجزائري

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” استجاب لضغوط الاتحاد الجزائري وقرر تعيين حكم آخر للمباراة المقررة ضد كوت ديفوار مساء الخميس.

 

ويستعد منتخب الجزائر لمباراة حاسمة أمام كوت ديفوار مساء الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في كاس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

وذكر موقع “كوورة” الرياضي في تقرير نشره اليوم الأربعاء “تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم فاف خبرا سارا من الاتحاد الأفريقي – الكاف – قبل 48 ساعة من مواجهة الخضر الحاسمة أمام منتخب كوت ديفوار، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بنهائيات كأس أمم أفريقيا.”

 

وأضاف “وقرر الكاف تعيين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة المواجهة، وسيكون في مساعدته مواطنيه زاكيلي توسي وجرانفيل سيويلا، وسورو فاتسواني من ليسوتو.”

 

وكان الاتحاد الجزائري قد تقدم بطلب رسمي للجنة المنظمة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، بضرورة تغيير الحكم الجامبي بكاري جاساما، بسبب سوابقه الكارثية مع المنتخب الجزائري.

 

كما استقر الكاف على تعيين الحكم التونسي هيثم قيراط كحكم لتقنية الفار، على أن يساعده الموريتاني بايدا دحان.

 

الجابون تتأهل برفقة المغرب المتصدر.. وغانا تودع البطولة الافريقية

 

ويحتل منتخب الجزائر المركز الرابع الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة حصدها بالتعادل مع سيراليون قبل أن يخسر أمام غينيا الاستوائية.

 

ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه منتخب غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط ومنتخب سيراليون برصيد نقطتين.

 

وأصبح منتخب الجزائر بحاجة إلى  الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل حسم التأهل إلى دور الـ 16 بغض النظر عن النتائج الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *