الدوري المصري

الكشف عن حقيقة إصابة عبدالله السعيد في الرباط الصليبي

أثار عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، الجدل بشأن إصابته في لقاء فريقه مع الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم مساء أمس الاثنين.

 

وأصيب قائد بيراميدز في كرة مشتركة مع مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، اضطر على إثرها لمغادرة الملعب، لينزل زميله إسلام عيسى بدلا منه قبل انطلاق الشوط الثاني، مما أثار الشكوك بشأن تعرضه لإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب فترة طويلة.

 

وذكر موقع (القاهرة 24) الألكتروني أن التشخيص النهائي لإصابة عبد الله السعيد لن يتم تحديده إلى الآن، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعب أمس لتهدئة جسده.

 

وأوضح الموقع وفقا لتصريحات مصدر داخل نادي بيراميدز، أن اللاعب سيخضع لأشعة رنين في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، لتحديد مدى طبيعة الإصابة، خاصة وأن التشخيص المبدئي الذي يراه الطبيب هو تعرضه لـ التواء في كاحل القدم وكدمة في الركبة، ولكن سيتم تحديد التشكيل كاملًا اليوم ومدة الغياب.

 

وشدد المصدر، على أن الحديث عن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي غير دقيق إلى الآن، مضيفًا: سنتأكد بشكل كامل من إصابته وسيخضع للعلاج بشكل كامل بعد تشخيص الإصابة وتحت رعاية كاملة، من أجل عودته سريعًا مرة أخرى، خاصة وأنه من أهم لاعبي الفريق حاليًا.

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة الـ38 في تاريخه، بعد فوزه على فريق بيراميدز 2-1 في المباراة النهائية لنسخة الموسم الماضي من الكأس، والتي أقيمت أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي.