الدوري المصري

الكشف عن كواليس اجتماع الخطيب بموسيماني

كشف تقرير إخباري عن كواليس اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم أمس السبت.

 

وكان الخطيب عقد اجتماعا مع موسيماني عبر برنامج “زووم” خلال تواجد المدير الفني بالمغرب، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، واستكمل الاجتماع أمس السبت بعد عودة المدرب الجنوب إفريقي للقاهرة.

 

تقرير.. ليفاندوفسكي يدخل حسابات سان جيرمان

 

وذكر موقع (بطولات) الألكتروني، اليوم الأحد، أن الاجتماع الذي جرى بين الخطيب وموسيماني ضم أيضا ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

 

أضاف الموقع “تقاربت وجهات النظر بين موسيماني وإدارة الأهلي، ولم يتم الاستقرار عن أي أسماء للانضمام إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي، وسيتم الاستقرار على الأسماء خلال الساعات القليلة القادمة”.

 

أوضح المصدر ذاته “تم الاستقرار على إضافة مدرب مصري، ومخطط أحمال بجانب كابيلو، كما تم الاتفاق على إقامة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين البدلاء”.

 

هولندا تفسد مفاجأة بولندا وتواصل صدارتها للمجموعة الرابعة بدوري الأمم

 

جدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي نظيره المصري بالسلوم مساء اليوم الأحد في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر، قبل أن يواجه إيسترن كومباني يوم الأربعاء القادم في مباراة مؤجلة بالدوري المصري، ثم يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم الأحد المقبل.