الدوري الإسباني

الكشف عن موقف بنزيمة من المشاركة أمام قادش في الدوري الإسباني

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية موقف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيمة، من المشاركة في مباراة الفريق الملكي ضد ضيفه قادش في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويستضيف ريال مدريد ضيفه قادش يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانتياجو برنابيو” بقيادة الحكم، سيزار سوتو جرادو.

 

وغاب بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام، عن تدريبات ريال مدريد صباح اليوم، الأربعاء، وهي الأخيرة قبل مباراة قادش ولذلك لن يتكون متواجدًا في القائمة التي سيعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وبالتالي، لن يشارك الفرنسي الدولي مع ريال مدريد مرة أخرى إلا بعد كأس العالم 2022 في قطر بسبب آلام عضلية منذ 19 أكتوبر الماضي.

 

يأتي ذلك على الرغم من تصريحات أنشيلوتي بعد خسارة رايو فاييكانو بأن بنزيمة سيكون قادرًا على اللعب أمام قادش وكذلك أنطونيو روديجر المصاب هو الآخر.

 

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله مع ضيفه خسارته وخسارته أمام مضيفه رايو فاييكانو.

 

ويحتل الريال (حامل اللقب) المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، بفارق 5 نقاط خلف منافسه التقليدي برشلونة (المتصدر)، قبل لقاء الفريق الأبيض مع قادش.