الدوري الإسبانيإيرلينج هالاندالدوري الألمانيكيليان مبابي

الكلاسيكو يضع نجم البوندسليجا على أبواب الملكي

يبدو أن الهزيمة الفادحة التي تعرض لها ريال مدريد الإسباني ضد الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الإسباني لم تكن كارثية على كل الأصعدة.

 

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية صفر/4 أمام منافسه اللدود برشلونة على ملعبه سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مساء أمس الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

منتخب تونس.. صدمة مزدوجة لـ”نسور قرطاج” قبل مواجهة مالي

 

وجاءت الهزيمة القاسية في ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة ريال مايوركا، يوم الإثنين الماضي، في الجولة الماضية من الليجا.

 

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قالت في تقرير لها إن الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها ريال مدريد دفعت فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للتفكير بقوة في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

 

وأوضحت الإذاعة أن بيريز اكتشف من خلال الكلاسيكو أن غياب بنزيمه يجعل ريال مدريد غير قادر على تشكيل أي خطورة على مرمى المنافسين، كما حدث في مباراة برشلونة.

 

منتخب إيطاليا.. ضربة دفاعية لـ(الأتزوري) قبل الملحق الأوروبي

 

ويرى بيريز أن الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز غير قادرين على تعويض غياب المهاجم الفرنسي المخضرم، وهو ما اتضح من خلال رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، للاعتماد عليهما في الكلاسيكو، وتغيير طريقة اللعب.

 

الإذاعة أكدت أن هذا الأمر سيدفع بيريز للدخول بقوة في صفقة التعاقد مع هالاند، من أجل ضمان وجود مهاجم قوي يتبادل اللعب مع نجم منتخب فرنسا الدولي في الموسم المقبل.

 

الكلاسيكو.. برشلونة يتلاعب بالريال ويكبده خسارة مذلة بالدوري الإسباني

 

ولا يجد رئيس ريال مدريد أي تعارض في ضم إيرلينج هالاند مع الاقتراب من التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه، حيث يرى إمكانية الجمع بينهما في الملعب.

 

يذكر أن اسم إيرلينج هالاند ارتبط أيضا بالانتقال إلى برشلونة على مدار الفترات الماضية، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ولم تؤثر خسارة الكلاسيكو على صدارة الريال لجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يبتعد بفارق 9 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *