الدوري الإنجليزي

المرض يحرم مانشستر يونايتد من نجمه قبل مرحلة الحسم

تلقى نادي مانشستر يونايتد لطمة قوية قبل لقائه الهام مع مضيفه بورنموث غدا السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكروة القدم.

 

ولن يتمكن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، من الاستعانة بهدافه الأول، ماركوس راشفورد، عند مواجهة بورنموث في المرحلة قبل الأخيرة لـ البريميرليج.

 

وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ عمره 25 عاما، عن الفوز 2-صفر على وولفرهامبتون واندرارز يوم السبت الماضي بسبب إصابة في ساقه.

 

ويحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 66 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس الذي خاض مباراة أكثر.

 

وقال تين هاج اليوم الجمعة إن راشفورد قد يغيب عن مباراة بورنموث في الدوري الإنجليزي بسبب المرض، فيما يواصل الفريق صراعه من أجل حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

تعليق ساخر من كلوب على عقوبة الاتحاد الانجليزي ضده

 

وتحدث مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين قبل رحلة السبت إلى بورنموث، قائلا “راشفورد تدرب جيدا طوال الأسبوع، لكنه أبلغنا اليوم بأنه مريض.. علينا أن نتابع تعافيه اليوم ونرى غدا”.

 

ويعد راشفورد الهداف الأول لليونايتد هذا الموسم برصيد 29 هدفا في كافة المسابقات.

 

راشفورد وتين هاغ

 

وأضاف المدرب الهولندي أن لاعب الوسط سكوت مكتوميناي، الذي غاب عن مباريات يونايتد التسع الأخيرة بسبب الإصابة، عاد للتدريبات ويمكنه خوض المباراة إذا كان على ما يرام اليوم.

 

وأشاد تين هاج بفريق المدرب جاري أونيل الذي خرج من منطقة الهبوط، وفاز بـ4 من آخر 7 مباريات في الدوري، حيث يحتل بورنموث المركز 14 برصيد 39 نقطة قبل مباراتين على نهاية الموسم.

 

وقال مدرب الشياطين الحمر “إنهم في الدوري الممتاز، وهناك ثلاث مباريات قبل نهاية الموسم وقد ضمنوا البقاء بالمسابقة الموسم المقبل أيضا”.

 

ويخشى المان يونايتد أي تعثر في الجولات المتبقية من الموسم، خشية الخروج من مربع الكبار، والغياب بالتالي عن دوري أبطال أوروبا.