الدوري المصري

المصري البورسعيدي يواصل نزيف النقاط بالدوري المصري

واصل المصري البورسعيدي نزيف النقاط في مسيرته هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط مجددا في فخ التعادل.

 

واقتنص المصري تعادلا مثيرا 2/2 في اللحظات الأخيرة، أمام ضيفه إنبي، اليوم الخميس، في المرحلة الحادية عشر للمسابقة، على ملعب (الجيش المصري) في منطقة برج العرب، الواقعة غرب مدينة الاسكندرية.

 

إرلينج هالاند.. تطور جديد بشأن النجم النرويجي

 

وبقي المصري البورسعيدي، الذي عجز عن تحقيق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة.

 

في المقابل، ارتفع رصيد إنبي، الذي حقق انتصارا وحيدا في لقاءاته الستة الأخيرة بالبطولة، إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

واتسمت المباراة بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر إنبي بالتسجيل مبكرا عن طريق محمد شريف حتحوت في الدقيقة السادسة، لكن المصري سرعان ما تعادل عبر محترفه الفلسطيني ياسر حمد في الدقيقة 16.

 

قطر 2022.. الإعلان عن مواعيد وملاعب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية

 

وعاد الفريق البترولي للتقدم في النتيجة من جديد، بعدما سجل هدفا عبر النيران الصديقة عن طريق كريم العراقي، لاعب الفريق البورسعيدي، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42.

 

وفي الشوط الثاني، حاول المصري إدراك التعادل على أقل تقدير بشتى السبل، حتى تحقق له ما أراد، بعدما أحرز لاعبه محمد عبداللطيف جريندو هدفا قاتلا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *