الدوري المصري

المصري وسيراميكا يسقطان بيراميدز وسموحة ويبلغان قبل نهائي كأس الرابطة

أكمل فريقا المصري وسيراميكا كليوباترا عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بعد فوزهما على بيراميدز وسموحة .

 

وتغلب سيراميكا كليوباترا (حامل اللقب) 2 / صفر على سموحة، فيما انتصر المصري 3 / 1 على بيراميدز، اليوم الخميس، في دور الثمانية للمسابقة.

 

وبادر أبناء بورسعيد بالتسجيل عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 27، قبل أن يضيف صلاح محسن، الوافد الجديد للفريق البورسعيدي، الهدف الثاني في الدقيقة 75.

 

وأحرز كريم العراقي الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 85، بينما جاء هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عن طريق محمود جاد، حارس مرمى المصري، الذي سجل بالخطأ في مرماه، بعدما حاول التصدي لتسديدة الجنوب أفريقي فخري لاكاي.

 

فيتوريا يرفض عرض الجبلاية بفسخ العقد

 

وواصل سيراميكا كليوباترا حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، التي توج بها في الموسم الماضي، بعدما تأهل للدور قبل النهائي أيضا، عقب فوزه 2 / صفر على سموحة، في وقت سابق اليوم.

 

وتقدم أحمد ياسر ريان لمصلحة سيراميكا مبكرا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة بواسطة شريف رضا، لاعب سموحة، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30.

 

يشار إلى أن فريقي طلائع الجيش والاتحاد السكندري، تأهلا للدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأربعاء.