اخبار كرة القدمأشرف حكيميالدوري الإسبانيحكيم زياشدوري أبطال أوروباكأس العالممحمد صلاحنجوم

المنتخب المغربي.. مفاجأة في قائمة (أسود الأطلس) الرسمية للكونغو الديمقراطية

أعلن البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي عن قائمة (أسود الأطلس) لمواجهتي الكونغو الديمقراطية في الجولة الحاسمة لتصفيات المونديال.

 

ويلعب المنتخب المغربي مع نظيره الكونغولي الديمقراطي في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

دوري أبطال أوروبا.. القارة العجوز تترقب قرعة دور الثمانية

 

ويجرى لقاء الذهاب في 25 مارس الجاري في العاصمة الكونغولية الديمقراطية كينشاسا، في حين تقام مباراة الإياب في المغرب بعدها بأربعة أيام.

 

وتصدر نجوم الدوري الإسباني قائمة منتخب المغرب النهائية لمواجهتي الكونغو الديمقراطية، حيث ظهر اسم عبدالصمد الزلزولي نجم برشلونة الإسباني الشاب في القائمة، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في يناير الماضي بالكاميرون بسبب تعرضه للإصابة.

 

ويأتي انضمام الزلزولي لقائمة المنتخب المغربي ليشكل مفاجأة سعيدة للجماهير المغربية، لاسيما وسط تقارير عن رغبة المنتخب الإسباني في الحصول على خدماته خاصة أنه لم يمثل “أسود الأطلس” على الصعيد الرسمي.

 

محمد صلاح.. 7 وجهات محتملة لـ(الفيراري)

 

وظهر في القائمة أيضا ثنائي فريق إشبيلية الإسباني الهجومي منير الحدادي ويوسف النصيري، وحارس مرمى الفريق الأندلسي ياسين بونو.

 

وبرز اسم أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في قائمة المنتخب المغربي، بالإضافة إلى جواد ياميق من فريق بلد الوليد الإسباني.

 

وفي الإطار نفسه استمر غياب حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بسبب خلافات بينه وبين المدير الفني للمنتخب.

 

وجاءت قائمة منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية على النحو التالي:

 

ليفاندوفسكي.. النجم البولندي يثير أزمة في بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) وأحمد التكناوتي (الوداد) ومنير المحمدي ( هاتاي سبور).

 

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) وسفيان علاكوش (لوزان) وأدم ماسينا (واتفورد) وجواد ياميق (بلد الوليد) وسفيان شاكلا (لوفين) ورومان سايس (ولفرهامبتون) ونايف أكرد (استاد رين) ويحيى عطيات الله (الوداد) وسامي مماي (فيرينكفاروسي).

 

خط الوسط: سفيان آمرابط (فيورنتينا) وفيصل فجر (سيفا سبور) وإلياس شعير (كوينز بارك رينجرز) وعمران لوزا (واتفورد) وسليم املاح (ستاندر لييج) ويحيى جبران (الوداد) وعز الدين أوناحي (أنجيه).

 

خط الهجوم:  طارق تسودالي (جينت) وسفيان بوفال (آنجيه) وعبد الصمد الزلزولي (برشلونة) ومنير الحدادي (إشبيلية) وريان ماي (فيرينتسفاروشي) ويوسف النصيري (إشبيلية) وأيوب الكعبي (مالاطيا سبور).

 

نيكلاس سولي خارج حسابات بايرن ميونخ والمنتخب الألماني

 

ويسعى منتخب المغرب للمشاركة في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، فيما يرغب منتخب الكونغو الديمقراطية في اللعب بالمونديال للمرة الثانية، بعدما سبق أن شارك مرة وحيدة عام 1974 بألمانيا الغربية تحت إسم زائير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *