الدوري السعودياخبار كرة القدمفيديوكأس العالم

النجم الجزائري سفير تايدر ينتقل للعب في الدوري السعودي

يتأهب النجم الجزائري سفير تايدر للانتقال إلى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعدما أعلن نادي العين السعودي اليوم الأربعاء تعاقده مع تايدر، اللاعب السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم.

ونشر العين، الصاعد حديثا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي لكرة القدم)، مقطع فيديو يستعرض لقطات لأهداف واحتفالات النجم سفير تايدر خلال مشواره الاحترافي الحافل، وذلك عبر حساب النادي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلق العين على مقطع الفيديو بكلمات “أهلا وسهلا سفير تايدر… محارب، قيادي، خبير… أهلا بك سفير تايدر في معقل العين.”

وسبق لسفير تايدر اللعب لفرق جرينوبل، المنافس حاليا بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، وبولونيا وإنتر ميلان وساسولو في إيطاليا كمل لعب لساوثهامبتون الإنجليزي وكذلك مونتريال إمباكت الأمريكي، وهو المحطة الأخيرة له قبل الانتقال إلى العين.

وبعد أن شارك ضمن منتخبات الفئات السنية بفرنسا، انضم سفير تايدر إلى المنتخب الجزائري الأول عندما استدعاه المدرب وحيد خليلدزيتش للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالن 2014 .

وتألق سفير تايدر في أول ظهور له ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الجزائري وسجل هدفا في شباك منتخب بنين، ولعب دورا في تأهل الجزائ إلى نهائيات كأس العالم التي استضافتها البرازيل، كما شارك تايدر مع المنتخب في كاس الأمم الأفريقية 2015 وكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكثف نادي أبها نشاطه في تعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد من الدوري السعودي، حيث أعلن اليوم الأربعاء تعاقده مع اللاعب الأسترالي كريج جودوين، قادما من الوحدة السعودي.

رياضي.نت النجم الجزائري سفير تايدر ينتقل للعب في الدوري السعودي
كريج جودوين لاعب أبها الجديد

 

ونشر نادي أبها، عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو يقدم من خلاله لاعبه الأسترالي الجديد.

وكان نادي أبها قد أعلن أمس الثلاثاء تعاقده مع ذعار العتيبي من الهلال السعودي وفهد الجميعة من النصر بعقد إعارة لمدة موسم واحد.

ويتطلع أبها إلى تكرار النتائج البارزة التي حققها في الموسم الماضي، الذي أحرز خلاله المركز التاسع في الدوري السعودي.

ويستهل أبها مشواره في الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي يوم السبت المقبل بمواجهة فريق الشباب، في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

وتشهد منافسات المرحلة الأولى يوم السبت أيضا لقاء التعاون مع الفيصلي والوحدة مع القادسية والهلال مع العين، وتشهد في اليوم التالي لقاء النصر مع الفتح والباطن مع الأهلي وضمك مع الرائد والاتحاد مع الاتفاق.

 

اتحاد جدة يحسم صفقة برازيلية والاتفاق يرحب بنجمه الجديد

 

لاعب مانشستر يونايتد يتلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *