دوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي يتعادل مع جوانينج جالاكسي البوتسواني بدوري الأبطال

فرط النجم الساحلي التونسي في الانتصار في الرمق الأخير على جوانينج جالاكسي البوتسواني في فرانسيس تاون، واكتفى بالتعادل معه بهدف لمثله.

 

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى نقطتين، بعدما سبق أن تعادل مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف في الجولة الأولى للمجموعة، فيما حصد جوانينج جالاكسي، الذي يشارك للمرة الأولى في مرحلة المجموعات، أول نقطة في المجموعة، عقب خسارته الكبيرة صفر/4 أمام مضيفه الترجي التونسي في الجولة الماضية.

 

وبحث النجم الساحلي عن هز شباك الحارس أنطوان جواس فقام ببعض المحاولات الهجومية، ونجح في تسجيل الهدف الأول عبر الإيفواري سليمان كوليبالي بتصويبة رأسية في الدقيقة 14.

 

الزمالك المصري يتعادل مع ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

وبعد التأخر بهدف سعى جالاكسي لتعديل النتيجة، وكاد أن يسجل في الدقيقة 35 عن طريق واندال روداث لكن كرته اصطدمت بصالح الغدامسي، ثم وصلت لأيمن المثلوثي، حارس مرمى الفريق التونسي.

 

وأضاع روداث فرصة هدف آخر لأصحاب الأرض في الدقيقة 37، حين وجد نفسه أمام شباك خالية بعد خروج غير موفق  للحارس أيمن المثلوثي لكن اللاعب سدد الكرة فوق المرمى.

 

بعد فترة الاستراحة بحث النجم الساحلي عن مضاعفة النتيجة فحاول في الدقيقة 56 عن طريق محمد الضاوي لكن كرة الأخير أخطأت مرمى الحارس.

 

وفي الدقيقة 62 قام مدرب النجم الساحلي الفرنسي روجيه لومير بتغيير اضطراري بعد إصابة وايو الذي ترك مكانه لياسين العمري، كما أقحم لومير في الدقيقة 73 بوكونجا مكان كوليبالي وأسامة عبيد مكان إيهاب المساكني.

 

وكاد بوكونجا أن يضيف الهدف الثاني للنجم الساحلي في الدقيقة 81 لكن كرته مرت بجانب المرمى بقليل، وفي الدقيقة 85 قام لومير بتغيير اضطراري ثان بعد إصابة الحارس المثلوثي ليدخل مكانه علي الجمل.

 

وضغط جوانينج جالاكسي على دفاع النجم الساحلي وكاد في الدقيقة 87 أن يحرز هدف التعادل عن طريق ثاتانياني حين كان أمام شباك خالية بعد خروج غير موفق  للحارس علي الجمل.

 

ولم يفقد جالاكسي الأمل وواصل البحث عن التعادل الذي أدركه في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عن طريق ثابانجي سيسيني الذي استغل خروجا غير موفق للحارس الجمل، ليسكن الكرة في الشباك، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *