اخبار كرة القدمالدوري الإسبانينجوم

النصر السعودي يخطط لضم أحد نجوم الليجا

يخطط نادي النصر السعودي لكرة القدم، التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقا لتقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء.

 

واقترب نادي النصر السعودي، من التعاقد مع الفرنسي فرانسيس كوكلين، لاعب وسط فريق فياريال الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. حسبما أفاد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي.

 

كوكلين صاحب الـ30 عامًا، سيكون مكسبًا كبيرًا للنصر، حال التعاقد معه في الصيف، إذ يمتلك العديد من المزايا أهمها قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

 

وأشار جاليتي إلى أن كوكلين أصبح قريبًا بشدة من الانضمام إلى الفريق الملقب بـ(العالمي)، حيث وقع اللاعب على رغبته في الانتقال إلى النادي السعودي مع الوكيل محمد العنزي.

 

ويرغب النادي النصراوي في التعاقد مع لاعب وسط مميز، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، بالإضافة إلى عدم ظهور المحترف البرازيلي آنسيلمو بشكل جيد طوال الفترة الماضية.

 

ويعد كوكلين أحد الركائز الأساسية لفريق فياريال، ويعول عليه مدربه الإسباني أوناي إيمري بشكل واضح، إذ شارك مع الفريق خلال الموسم الحالي في 23 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.

 

وينتهي عقد كوكلين مع فريق (الغواصات الصفراء) في عام 2024، وسبق له وأن لعب في عدة أندية كبرى قبل الانتقال لفياريال، حيث مثل صفوف كل من أرسنال الإنجليزي وفرابيورج الألماني وفالنسيا الإسباني.