الدوري الإماراتيالدوري الألمانيفيديو

النصر يعود للانتصارات في الدوري الإماراتي

حقق النصر فوزا كبيرا 4/صفر على ضيفه الإمارات على ستاد آل مكتوم، اليوم السبت، ضمن المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

 

ورفع النصر رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، وتجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط في المركز الأخير.

 

مولر يحرم من بايرن من الفوز على ليفركوزن بالدوري الألماني

 

وجاء الشوط الأول بأداء ممل، لكن تغير الحال في الشوط الثاني، وسيطر النصر على مجريات الأمور.

 

وبدأ النصر، الشوط الثاني بقوة، وسجل لاعبه ضياء سبع، الهدف الأول، واعتمده الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 50.

 

وأضاف سبع، الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 75، من كرة وصلته بالخطأ من مدافع الإمارات، ليقترب أكثر من الهبوط.

 

وأنهى سبع، المباراة بهدفه الشخصي الثالث “هاتريك”، والثالث لفريقه في الدقيقة 87.

 

وسجل ريان مينديز، الهدف الرابع للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحت بدلا من الضائع من كرة عرضية سهلة في مواجهة المرمى.

 

وضمن الجولة نفسها، حقق الظفرة فوزًا مهمًا على ضيفه خورفكان 4/1 على ستاد حمدان بن زايد.

 

ورفع الظفرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12، لكنه وسع الفارق بينه وبين العروبة والإمارات المهددين بالهبوط، فيما تجمد رصيد خورفكان عند 18 نقطة في المركز 11.

 

وتمكن ماكيتي ديوب، من وضع الظفرة في المقدمة، برأسية جميلة في الدقيقة 12.

 

وأضاف لوكاس سيلفا، الهدف الثاني للظفرة، برأسية أخرى في الدقيقة 27، قبل أن يقلص حمدان البارود، الفارق لخورفكان برأسية قوية سكنت شباك الظفرة في الدقيقة 34، ثم أحرز ليونارد، الهدف الثالث للظفرة برأسية في الدقيقة 60.

 

وأنهى أوجوستو، أمل خورفكان بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82، ليوسع الفارق بينه وصاحبي المركزين الأخيرين الإمارات والعروبة، والمهددين بالهبوط.