اخبار كرة القدمكأس العالمكأس العالم للأندية

الهلال السعودي.. الصحف السعودية تتحسر على سقوط (الزعيم)

سلطت الصحف السعودية الضوء على الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الهلال على أيدي الأهلي المصري بمونديال الأندية.

 

وحقق الأهلي انتصارا كاسحا 4/صفر على الهلال السعودي، ليظفر بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه ويحرم نظيره السعودي من الفوز بالمركز الثالث في مشاركته الثانية بالمونديال.

 

وعنونت صحفية (الشرق الأوسط) “مونديال الأندية.. خسارة كارثية للهلال بطلاها كنو وبيريرا”.

 

وأشارت الصحفية السعودية إلى أن  “الفريق الأزرق ظهر مفككاً وباهتاً، لينجح الأهلي المصري في الحصول على الميدالية البرونزية”.

 

بريميرليج.. فضيحة جديدة في المسابقة العريقة

 

النادي الأهلي.. 14 رقما من تتويج نادي القرن ببرونزية المونديال

 

وكان الثنائي ماتيوس بيريرا ومحمد كنو لاعبا الهلال قد تعرضا للطرد في أول 30 دقيقة من عمر المباراة، لينجح الأهلي في السيطرة على مجريات الأمور.

 

في المقابل، اكتفت صحيفة “الرياض” بخبر عن المباراة، عنوانه: “الهلال يحقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية”.

 

بينما كتبت صحيفة الشرق السعودية: “الأهلي المصرج ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة”، موضحة أن الهلال تأثر  بطرد لاعبين من صفوفه مبكراً، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لماتيوس بيريرا في الدقيقة 14 بسبب تدخل عنيف، ثم طرد محمد كانو في الدقيقة 28 بعدما قام بركل ياسر إبراهيم من دون كرة.

 

أما صحفية “الرياضية” السعودية فعلقت على المباراة، قائلة: “خسارة الهلال برباعية أمام الأهلي واحتلاله المركز الرابع”، في حين وصفت صحيفة “سبورت” خسارة الهلال بـ”القاسية” في ظل الأداء والنتيجة التي ظهر عليها بطل آسيا.

 

تشيلسي الإنجليزي يواصل الهيمنة الأوروبية على مونديال الأندية

الصحف الإنجليزية تحتفي بتشيلسي

كلوب وصلاح.. المدرب الألماني يوجه رسالة لإدارة الريدز

 

الصحيفة سلطت الضوء أيضًا على مطالب من جماهير الهلال بالاستغناء عن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بعد الخسارة العريضة من الأهلي.

 

وكان الفريق السعودي يطمح لتحقيق إنجاز أفضل من المركز الرابع الذي حصل عليه في نسخة البطولة التي أقيمت بقطر عام 2019، خاصة بعدما تسلح بسبعة لاعبين أجانب خلال مشاركته الثانية في كأس العالم للأندية.

 

وانتعشت آمال الفريق في تحقيق إنجاز جيد خاصة بعد فوزه الكاسح 6/1 على الجزيرة الإماراتي في الدور الثاني للبطولة، والذي أعقبه الظهور القوي أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النها، برغم الخسارة أمام الفريق الأزرق صفر/1، لكن الظهور بهذا الأداء الكارثي أمام الأهلي أصاب محبي (الزعيم)، الذي شارك في المحفل العالمي الكبير عقب تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا العام الماضي، بصدمة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *