الدوري السعودي

الهلال يبهر جماهيره بعودة مثيرة والاتحاد يعزز صدارته في الدوري السعودي

رسم الهلال السعودي بسمة عريضة على وجوه جماهيره بعدما حقق انتصارا مثيرا أمام الفيصلي حيث حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2 .

 

وجاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وتقدم الفيصلي بهدفين سجلهما رافاييل سيلفا أرودا ورومان أمالفيتانو في الدقيقتين 6 و48 .

 

بعدها حول الهلال مسار المباراة لصالحه وانتزع النقاط الثلاث بعد أن رد بثلاثة أهداف سجل بافيتيمبي جوميز الأول والثالث منها في الدقيقتين 55 و79 وسجل الهدف الثاني سالم الدوسري في الدقيقة 59 .

 

وجاء الهدف الأول لفريق الهلال من ضربة جزاء نجح بافيتمبي جوميز في التسجيل منها.

 

وعاد الهلال إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين مع أبها والفيحاء وهزيمتين أمام النصر والفتح خلال مباريات الأربع الماضية في الدوري السعودي.

 

ورفع الهلال رصيده بذلك إلى 24 نقطة في المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 15 في المركز الـ 12 .

 

كذلك شهدت مباراة الباطن ضد الاتحاد التي أقيمت في وقت سابق اليوم سيناريو مقاربا، حيث فاز الاتحاد 3-2 في مباراة كان يصعب التوقع بنتيجتها حتى الثواني الأخيرة، وقد حسم الاتحاد المباراة في الوقت القاتل.

 

 

الهلال يتجه للاستغناء عن لاعبين.. ورفض إماراتي لعرض الفيصلي

 

 

وسجل هدفي الباطن ماوريسيو أنتونيو ومحمد رايحي في الدقيقتين 5 و83 من المباراة.

 

بينما سجل ثلاثية الاتحاد ماوريسيو أنتونيو ومحمد ناجي أبو عايد، لاعبي الباطن بالخطأ في مرمى فريقهما، وهارون كمارا في الدقائق 8 و72 و90 .

 

ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 4 نقاط أمام الشباب صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد الباطن عند النقطة 14 في المركز الـ 14 .

 

وتغلب الطائي على الحزم 1-صفر وجاء هدف المباراة الوحيد في الثواني الأخيرة منها وسجله كنوليدج موسونا.

 

أما الاتفاق فقد أفلت من الهزيمة أمام الفيحاء وتعادل معه 1/1 ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 17 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي كما ارتفع رصيد الفيحاء إلى 21 نقطة في المركز السادس.

 

وتقدم الفيحاء بهدف سجله مالك سعد العبدالمنعم في الدقيقة 33 ثم تعادل الاتفاق في الدقيقة 84 من المباراة بهدف للاعب نعيم سليتي.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *