دوري أبطال أفريقيا

الوداد يصعد لقبل نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب سيمبا

أصبح الوداد البيضاوي المغربي أول المتأهلين للدور قبل النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، عقب اجتيازه عقبة سيمبا التنزاني في دور الثمانية للمسابقة القارية.

 

واستعان الوداد البيضاوي بركلات الترجيح من أجل التأهل للمربع الذهبي في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء الإياب الذي جرى بين الناديين اليوم الجمعة بفوز الفريق المغربي 1/صفر.

 

وجاء الهدف الوحيد للمباراة، التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية عن طريق المحترف السنغالي بولي سامبو في الدقيقة 24.

 

فيديو ــ تصريح صادم من مدرب الرجاء قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين يوم السبت الماضي في العاصمة التنزانية دار السلام، انتهى بفوز سيمبا 1/صفر، ليحتكم الناديان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمصلحة وداد الأمة بعدما فاز 4/3 على منافسه التنزاني.

 

وضرب الوداد البيضاوي (حامل اللقب) موعدا في الدور قبل النهائي للبطولة مع الفائز من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

 

وكان صن داونز فاز 4/1 على بلوزداد في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في الجزائر، ليصبح على مشارف الصعود للدور قبل النهائي في البطولة التي توج بها عام 2016 قبل لقاء الإياب الذي يقام في بريتوريا غدا السبت.