الدوري القطريالدوري المصري

الوكرة يتوصل لاتفاق مع الاهلي لضم حمدي فتحي

أعلن نادي الوكرة القطري لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع الاهلي المصري بشأن التعاقد مع لاعب وسط منتخب الفراعنة حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال الشيخ محمد بن فهد المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، اليوم الثلاثاء، أن صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الفريق اقتربت من الحسم، بعدما تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة (الوكرة والأهلي واللاعب).

 

وأضاف: “خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل ولم يبق سوى توقيع العقد رسميا”.

 

سان جيرمان يقدم عرضا جنونيا للاحتفاظ بـ كيليان مبابي

 

وتابع: “سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات المقبلة، وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام”.

 

وأتم: “حمدي فتحي سيكون آخر المنضمين لقائمة المحترفين هذا الصيف، وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية”.

 

ويعتبر حمدي فتحي عنصرا أساسيا في صفوف الاهلي، الذي توج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، بالإضافة للقبين كأس السوبر المصري وكأس مصر خلال الأشهر العشرة الأخيرة.