الدوري الإيطالي

انتر ميلان يسحق هيلاس فيرونا ولاتسيو يؤجل تتويج نابولي

حقق انتر ميلان فوزا ساحقا خارج ملعبه وتغلب على هيلاس فيرونا 6-صفر اليوم الاربعاء في الجولة 33 من الدوري الايطالي، وأجل لاتسيو تتويج نابولي باللقب وتغلب على ساسولو 2-صفر.

 

وأصبح نابولي بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراته المقررة أمام أودينيزي مساء الخميس ليحسم تتويجه باللقب رسميا.

 

وسجل كل من إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز ثنائية لانتر ميلان في شباك هيلاس فيرونا بينما سجل الهدفين الأخرين، أدولفو جايش وهاكن كالهان أوغلو.

 

وارتفع رصيد انتر ميلان بذلك إلى 60 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق 3 نقاط خلف يوفنتوس الذي تغلب على ليتشي 2-1 في وقت سابق من مساء الاربعاء.

 

وتغلب لاتسيو على ساسولو بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق 15 نقطة خلف نابولي، وذلك مع تبقي 5 مباريات للاتسيو و6 مباريات لنابولي أولها مباراته أمام أودينيزي مساء الخميس.

 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، وذلك بعد أيام من قرار تعليق عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري بسبب قضية تتعلق بمخالفات مالية.

 

واكتفى ميلان بالتعادل مع كريمونيزي 1-1 ليرتفع رصيد فريق الشياطين إلى 58 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام روما الذي تعادل مع مونزا 1-1 .