الدوري الإسباني

انشيلوتي يحدد هدفه في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

كارلو انشيلوتي يحدد هدفه في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد قائلا “كأس الملك منافسة مهمة وسنفعل كل ما في وسعنا للعب النهائي مرة أخرى”.

 

عقد كارلو انشيلوتي مؤتمرا صحفيا بعد المران الأخير للملكي قبل الكلاسيكو المرتقب اليوم الاربعاء في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023.

 

وقال انشيلوتي “نحن بحالة جيدة، متحمسون ومركزون. أعتقد أن لدينا مشاعر طيبة بعد المباراة ضد بلد الوليد. نحن على ثقة تامة بأننا سنقوم بعمل جيد”.

 

انشيلوتي يحدد هدفه في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

 

قال المدرب الإيطالي للريال “إنها دائما أهم مباراة بالنسبة لي، لريال مدريد وللمشجعين. هناك تنافسية كبيرة جداً. هذه المباراة ستقودنا إلى لعب نهائي آخر وتلك هي الغاية الأكبر. إنها مسابقة مهمة ونحن قريبون من الفوز بلقبها. سنفعل كل ما في وسعنا للعب النهائي”.

 

كارلو انشيلوتي يتحدث عن لوكا مودريتش قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

 

لقد كان أيضاً من اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في المباراة ضد بلد الوليد وقد قضى المباراة على مقاعد البدلاء. هناك العديد من اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم ومن ثم عليك اختيار أحد عشر لاعباً”

 

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريال “في مثل هذه المباريات لا يمكنك التفكير في أن 11 لاعباً فقط سيكونون نجوم اللقاء. عليّ التفكير في الموارد التي أمتلكها على مقاعد البدلاء وأولئك كانوا الذين مهمين في العام الماضي. المهم هو محاولة أن يكونوا جميعاً نجوماً”.

 

مباراة برشلونة وريال مدريد – الموعد والقنوات الناقلة وسجل مواجهات الكلاسيكو

 

تشكيلة برشلونة وريال مدريد المتوقعة اليوم في كلاسيكو كاس الملك