الدوري الإسبانيكريم بنزيمة

انشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من الرحيل لـ الدوري السعودي

تحدث الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل الفرنسي كريم بنزيمة عن فريقه في الصيف.

 

وأشارت تقارير صحفية عديدة خلال الأيام الماضية إلى وجود عرض من فريق اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، لضم بنزيمة في صفقة انتقال حر نظير 100 مليون يورو في الموسم.

 

وفي الوقت الذي أكدت فيه تقارير رغبة المهاجم المخضرم في الرحيل عن ريال مدريد والالتحاق بالاتحاد بسبب العرض المالي الكبير، أكد اللاعب الفرنسي أن الحقيقة ليست في الكلام المتداول عبر الإنترنت.

 

وقال انشيلوتي في آخر مؤتمر صحفي له في الموسم الحالي، اليوم السبت، قبل لقاء أتلتيك بلباو في ختام موسم الدوري الإسباني: “بنزيما على صواب، الحقيقة ليست على الإنترنت”.

 

وفيما يخص رحيل النجوم الكبار عن الريال تحدث مدرب الريال “الجمهور والنادي يفكرون بطريقة ما، ولكن اللاعبون أيضاً لديهم طريقتهم في التفكير”.

 

ريال مدريد يعلن رحيل لاعبه مجانا

 

ونقل الموقع الألكتروني الرسمي للريال تصريحات أنشيلوتي، الذي قال: “بنزيمة جاهز للعب غداً وهناك عقد له لمدة موسم واحد، ونحن ليس لدينا أي شك في ذلك”.

 

وقبل تقارير انتقال اللاعب إلى الاتحاد أكدت الصحافة الإسبانية وجود اتفاق بين المهاجم المحنك وفلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي، على تمديد التعاقد بين الطرفين لموسم جديد.

 

وجاءت تصريحات انشيلوتي لتثلج صدور جماهير ريال مدريد الذين خشوا أن يرحل الهداف الفرنسي عن الفريق قبل أن تنجح الإدارة في إيجاد بديل له على نفس المستوى.

 

وارتبط اسم ريال مدريد في الفترة الأخيرة بأكثر من لاعب، أبرزهم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا.

 

ورد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للقاء فريق إقليم الباسك على فرص انضمام كين للفريق الأبيض، قائلا: “هاري كين لاعب عظيم، لكن علينا أن نحترم ناديه توتنهام”.

 

وعن رأيه في قائمة فريقه للموسم المقبل أوضح: “ستكون تنافسية للغاية، ومختلفة أيضاً، هناك لاعبين تنتهي عقودهم، ولكن القائمة ستبقى تنافسية مهما حدث”.