اخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

انطلاقة قوية ليونيون برلين وفرايبورج في الدوري الألماني

استهل يونيون برلين مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم بفوز مثير 3 /1 على ضيفه هيرتا برلين في مباراة الديربي التي جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الافتتاحية للبوندسليجا.

 

ولقن فرايبورج مضيفه أوجسبورج درسا قاسيا وفاز عليه 4 /صفر.

 

وفي باقي المباريات فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هوفنهايم 3 /1 وماينز على مضيفه بوخوم 2 /1 وتعادل فيردر بريمن مع مضيفه فولفسبورج 2 /2.

 

جماهير دورتموند تحيي آمال رونالدو في دوري الأبطال

 

وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، أنهى يونيون برلين الشوط الأول متقدما بهدف سجله جوردان سيباتشيو في الدقيقة 32.

 

وفي الشوط الثاني أضاف شيرالدو بيكر الهدف الثاني ليونيون برلين في الدقيقة 50 وبعدها بخمس دقائق أحرز روبن كنوخ الهدف الثالث.

 

وتكفل دودي لوكيباكيو بتسجيل الهدف الوحيد لهيرتا برلين قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

 

وعلى ملعب إمبولس أرينا، اقتنص فرايبورج فوزا مثيرا من ملعب مضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف دون رد.

 

كلوب يعلق على تعادل ليفربول مع فولهام في الدوري الإنجليزي

 

وسجل فرايبورج أهدافه الأربعة في الشوط الثاني حيث افتتح ميكايل جريجوريتش التسجيل في الدقيقة 46 وبعدها بدقيقتين فقط اضاف فينتشينزو جريفو الهدف الثاني وتكفل ماتياس جينتير بالهدف الثالث في الدقيقة 61 ثم أحرز ريتسو دوان الهدف الرابع في الدقيقة 78.

 

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، تعادل فولفسبورج مع ضيفه فيردر بريمن بهدفين لمثلهما.

 

وتقدم لوكاس نميشا بهدف لفولفسبورج في الدقيقة 11 لكن فيردر بريمن رد بهدفين حملا توقيع نيكلاس فولكروج وليوناردو بيتينكورت في الدقيقتين 21 و23.

 

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة خطف جوشا جويلافوجي هدف التعادل لفولفسبورج.

 

نجم تشيلسي يطرق أبواب برشلونة

 

وعلى ملعب بوروسيا بارك، تعرض هوفنهايم لصدمة مبكرة تمثلت في طرد ستيفان بوستش في الدقيقة 19 لكن رغم النقص العددي تمكن روبير سكوف من التقدم بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 26.

 

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول أدرك المدافع الجزائري الدولي رامي بنسبعيني التعادل لبوروسيا مونشنجلادباخ وأضاف المهاجم الفرنسي ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 72 وأكد نيكو إلفيدي فوز أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 79.

 

وعلى ملعب رورستاديون، تقدم ماينز بهدف عن طريق  كريم أونيسيو في الدقيقة 26 ثم تعادل كيفين ستوجر لبوخوم في الدقيقة 39 لكن كريم أونيسيو تكفل بتسجيل هدف الفوز لماينز في الدقيقة 77.