الدوري الإنجليزي

ايفرتون يعلن استثمار 100 مليون إسترليني في النادي

أعلن نادي ايفرتون اليوم الجمعة أن مالكه رجل الأعمال الإيراني فرهاد مشيري ضخ 100 مليون جنيه إسترليني لاستثمارها في النادي.

 

واستحوذ فرهاد مشيري على أكثر من 33 ألف سهم آخر في إيفرتون عبر الشركة المملوكة له “بلو هيفن هولدينجز”، لتصل حصته بذلك في النادي إلى 94.1 %.

 

وذكر نادي ايفرتون عبر موقعه على الإنترنت أن المبلغ سيساعده على تجاوز المشكلات المالية بعد أن سجل خسائر هائلة خلال الأعوام الأخيرة في ظل أزمة كورونا.

 

وأشار النادي إلى أنه سيستغل المبلغ في تعزيز صفوف الفريق الأول إلى جانب تدعيم عملية التطوير لاستاد براملي-مور دوك.

 

ووجه فرهاد مشيري رسالة للجماهير ذكر فيها “أعزائي مشجعي إيفرتون.. نعيش موسما صعبا حتى الآن، حيث أن النتائج لا تلبي توقعات أي من المنتمين للنادي. ونتيجة لذلك، اتخذ القرار في مطلع الاسبوع بإنهاء عمل رافاييل بينيتيز في منصب المدير الفني.”

 

توتنهام يجدد عقد حارسه الأسطوري هوجو لوريس

 

وأضاف :”بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال للغاية، كان هذا هو القرار الصحيح بالنسبة للنادي، رغم أنه ليس من القرارات التي تتخذ بسهولة.”

 

وتابع “أتفهم الإحباط الذي يشعر به كل من يحب النادي نظرا لمستوياتنا غير المرضية في المواسم الأخيرة، رغم الاستثمار الكبير في الفريق.”

 

“المال الذي أنفقذ منذ عام 2016 لم يكن فقط للفريق، وإنما لمشروعات أساسية منها استادنا الجديد، وهو ما يبرز التزامي تجاه النادي.”

 

“أكتب لكم للتأكيد على أن التزامي لا يزال قويا. النمادي أعلن اليوم ضخ 100 مليون جنيه إسترليتي للنادي، وهو دليل واضح على ولائي والتزامي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *