دوري أبطال أفريقياالدوري الأوروبي

باتريس كارتيرون.. مواجهة الوداد صعبة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أن مباراة ناديه أمام الوداد البيضاوي المغربي ستكون صعبة.

 

وسدد كارتيرون أن المباراة تبدو صعبة للغاية في ظل الرغبة الكبيرة لدى لاعبي الوداد في حصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره، عقب خسارته في مباراتيه الأخيرتين بمختلف المسابقات أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري الأبطال وحسنية أغادير بدوري المحترفين المغربي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

قرعة الدوري الأوروبي تحدد منافسي برشلونة واشبيلية وسبارتاك موسكو

وتجرى المباراة بحضور جماهيري، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة “شرف أنك تلعب في دوري الأبطال، مثل هذه المباريات تمثل نهائيات، وسنقاتل من أجل الفوز وتعديل موقف الفريق في مشوار المنافسة بالبطولة”.

 

وأشار المدير الفني للزمالك قائلا “أعتقد أن الحضور الجماهيري سيكون داعم للزمالك أيضا فالكرة خلقت للجماهير، والمتعة تكون أكبر بوجودهم، وسيصب ذلك في مصلحتنا”.

 

وأضاف: “الوداد من الفرق القوية بالإضافة أن موقفه في المجموعة يشبه موقف الزمالك، لذلك المباراة ستكون في غاية الصعوبة”.

 

وتابع كارتيرون: “تم إعداد اللاعبين نفسيًا بشكل جيد وتجهيزهم ذهنيًا للقاء، فالجانب النفسي في مثل تلك الأمور يكون له دورًا كبيرًا، وسيرى الجميع النتيجة مثلما كان الوضع أمام بترو اتليتكو والتأخر بهدفين، وبين الشوطين قمت بعملي والجميع رأى ذلك”.

 

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته حيث قال “عندما تتولى مسئولية فريق بحجم الزمالك، فأنك لابد وأن تصبر على الضغوطات، وأتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق”.

 

ومازال الزمالك يبحث عن انتصاره الأول في المجموعة، حيث تعادل 2/2 مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع ضيفه ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في الجولة الثانية، التي جرت يوم السبت الماضي.

 

ويحتل الزمالك، الذي توج باللقب 5 مرات كان آخرها عام 2002، المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، في حين يتصدر بترو أتلتيكو الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي، الفائز باللقب عامي 1992 و2017، بينما يتذيل ساجرادا اسبيرانسا، الذي يشارك للمرة الأولى في محرلة المجموعات، الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *