دوري أبطال أوروباأشرف حكيميالدوري الفرنسيكيليان مبابيمحمد صلاح

باريس سان جيرمان الفرنسي يكشف موقف مصابيه قبل موقعة الريال

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، موقف مصابيه قبل المواجهة المرتقبة مع مضيفه ريال مدريد الإسباني بدوري الأبطال.

 

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على فريق نيس غدا السبت في إطار المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، قبل لقائه المنتظر مع مضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء القادم في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

7 تحديات لمحمد صلاح أمام (المطارق)

 

ويعاني باريس سان جيرمان الفرنسي من عدة إصابات بين لاعبيه، حيث يتواجد في مقدمتهم كل من المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، والظهير الأيمن المغربي الدولي أشرف حكيمي.

 

وأعلن سان جيرمان، في بيان عبر موقعه الألكتروني الرسمي، اليوم الجمعة أن راموس بدأ الركض مرة أخرى، كما أجرى بعض التدريبات الفردية، على مدار الـ48 ساعة الماضية.

 

وأضاف أن حكيمي ظل مع الطاقم الطبي هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يستأنف التدريبات الجماعية بعد غد الأحد.

 

أوضح نادي العاصمة الفرنسية “لياندرو باريديس استأنف تدريباته اليوم، فيما سيكون ليفين كورزاوا جاهزا للمشاركة في التدريبات الأحد المقبل، بعدما عانى من آلام أسفل الظهر”.

 

واختتم بيان سان جيرمان قائلا إن الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط الفريق، يواصل حاليا العلاج من العدوى التي تعرض لها في عينه.

 

روبرت كارمونا.. قصة اللاعب الأطول عمرا في تاريخ كرة القدم

 

ويتربع سان جيرمان، الساعي لاستعادة لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بعدما فقده في الموسم الماضي لمصلحة ليل، على صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 15 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا، وذلك عقب تحقيقه 19 فوزا و5 تعادلات وتلقيه خسارتين.

 

يشار إلى أن سان جيرمان، الذي يتطلع للتتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، كان قد تغلب على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 للبطولة القارية الشهر الماضي، بهدف نظيف أحرزه نجمه الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويحلم سان جيرمان بأن يصبح ثاني فريق فرنسي يتوج بلقب دوري الأبطال بعد أولمبيك مارسيليا، الذي أحرز كأس البطولة عام 1993 على حساب ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.