الدوري الفرنسيكيليان مبابيليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يتحدى الظروف ويعود للانتصارات في الدوري الفرنسي

تحدى باريس سان جيرمان الظروف التي التي يعاني منها في الوقت الحالي وتغلب على ستاد بريست 2-صفر اليوم السبت في الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وتقدم باريس سان جيرمان بهدف سجله النجم كيليان مبابي في الدقيقة 32 ثم أضاف  ثيلو كيرير الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 من المباراة.

 

ورفع فريق باريس رصيده بذلك إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي موسعا الفارق الذي يفصله عن نيس صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة.

 

أما ستاد بريست فقد توقف رصيده عند النقطة 25 في المركز الـ 13 حيث تلقى الهزيمة الثامنة له في الموسم مقابل 6 انتصارات و7 تعادلات.

 

وعاد الفريق الباريسي إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري مع لوريان وليون رغم مشكلة الغيابات التي يعاني منها بسبب عدوى كورونا.

 

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن في وقت سابق اليوم أن نجم حراسة المرمى كيلور نافاس سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بالعدوى، وقد تولى جيانلويجي دوناروما حراسة مرمى الفريق في مباراة اليوم.

 

ولا يزال باريس سان جيرمان يفتقد جهود عدد من لاعبيه على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتاج لوقت أطول من أجل التعافي بعد الشفاء من عدوى فيروس كورونا.

 

عدوى كورونا تواصل ضرب صفوف باريس سان جيرمان

 

وفي مباراة أخرى جرت اليوم في الدوري الفرنسي، حقق لانس انتصارا صعبا على مضيفه سانت إيتيان وتغلب عليه 2-1 .

 

وتقدم سانت إيتيان بهدف للاعب رياض بودبوز في الدقيقة 38 ثم حسم لانس المواجهة لصالحه بهدفين سجلهما فلورون سوتوكا وسيكو فوفانا في الدقيقتين 77 و90 .

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *