الدوري السعوديالدوري الإنجليزي

بافيتيمبي جوميز يعود لجالطة سراي

انضم المهاجم الفرنسي المخضرم بافيتيمبي جوميز إلى فريق جالطة سراي التركي، بعد أيام قليلة من فسخ عقده بالتراضي مع الهلال السعودي.

 

وأعلن نادي جالطة سراي، الذي يعاني من تردي نتائجه في الدوري التركي لكرة القدم، التعاقد مع جوميز، في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء.

 

وأكد جالطة سراي في البيان عن توصله “إلى اتفاق لانتقال اللاعب بافيتيمبي جوميز”، من دون تحديد مدة الصفقة أو شروط العقد.

 

بيتسو موسيماني: لا جدوى من الشكوى.. نمتلك لاعبين جيدين

 

وسبق للمهاجم الفرنسي المخضرم أن ارتدى القميص الأصفر والأحمر للنادي خلال موسم 2017-2018، حيث تصدر ترتيب الهدافين في الدوري التركي آنذاك برصيد 29 هدفاً عندما قاد النادي إلى التتويج باللقب.

 

وصرح بوراك ألماز، رئيس النادي التركي اليوم “يعشق جوميز جالطة سراي كثيراً، قال إنه لم ينته بعد من مهمته هنا، هو لاعب بإمكانه أن يؤثر بشكل إيجابي على الفريق”.

 

ودافع جوميز عن ألوان فريقي سانت إتيان وليون في فرنسا وسوانسي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى جالطة سراي ثم الهلال السعودي الذي ساهم معه في إحراز لقب بطولة دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021.

 

وكان نادي الهلال أعلن الأسبوع الماضي رحيل مهاجمه الفرنسي عن صفوفه بعدما شارك في 151 مباراة، سجل خلالها 116 هدفاً.

 

ويحتل جالطة سراي، وصيف بطل الدوري التركي في الموسم الماضي، المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بعد مرور 23 مرحلة على انطلاق الموسم الحالي، حيث يتفوق بفارق 3 نقاط فقط عن أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية.

 

وخلال الموسم الحالي، حقق جالطة سراي نتائج كارثية لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق البطولة، حيث اكتفى بتحقيق 7 انتصارات و6 تعادلات فيما نال 10 هزائم.

 

وكان جالطة سراي، الذي يحمل الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري التركي برصيد 22 لقبا، يطمع في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في الموسمين الماضيين، اللذين توج بهما فريقا بشكتاش واسطنبول باشاك شهير، لكنه اصطدم بنتائجه المخيبة.

 

ويأمل النادي في أن يقدم بافيتيمبي جوميز الإضافة المرجوة لهجوم الفريق، الذي اكتفى بتسجيل 28 هدفا خلال 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري التركي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *