تنس

بالصور .. أنس جابر تهزم بترا كفيتوفا للمرة الأولى

ضمن مباريات التنس التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء .. نجحت نجمة التنس التونسية أنس جابر أخيرا في التغلب على النجمة التشيكية بترا كفيتوفا لتتأهل على حسابها إلى دور الثمانية في بطولة سيدني الأسترالية لتنس السيدات.

 

وبعد 4 هزائم في سجل المباريات بينهما، تغلبت أنس جابر اليوم على بترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون مرتين، بنتيجة 6-4 و6-4 ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة سيدني للتنس.

 

وقالت أنس جابر عقب المباراة في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات “الفوز كان مهما للغاية. لذلك كنت أتحدث مع مدربي، وقلت له إنني أرغب في الفوز عليها ولو لمرة واحدة على الأقل.”

 

وأضافت نجمة التنس التونسية “هي لاعبة تمثل ضغطا كبيرا علي، وقد حفزني هذا على العمل على هذا الاسلوب في اللعب.”

 

وتحدثت أنس جابر بشأن هزيمتها أمام بترا كفيتوفا في بطولة سينسيناتي “سينسيناتي شهدت هزيمة صعبة للغاية بالنسبة لي، لكنها لعبت حينها بشكل مذهل. أنا شخصية لا تحب العودة دون إيجاد حلول، وبدون معرفة ما يفترض بي فعله لاحقا.. لذلك، فقد ساعدني هذا على التحسن على أرض الملعب والعودة وتقديم مستويات أفضل أمام لاعبة تقدم هذا المستوى.”

 

وتلتقي أنس جابر في دور الثمانية ببطولة سيدني مع الاستونية أنيت كونتافيت التي تأهلت اليوم بفوزها على الرومانية ايلينا جابرييلا روز 6-3 و6-1 .

 

وقالت أنس جابر عن منافستها الاستونية “أنيت لاعبة رائعة. كانت لنا لحظات بارزة في العام الماضي. قلت لها/أنت مهووسة بي ودائما ما تتبعيني، توقفي/.. هي لاعبة قوية، حتى وإن كانت المباريات أمامها دائما ما تكون صعبة.. أعرف أن الضغط يقع علي بشكل أكبر وليس عليها.”

 

وتأهلت الاسبانية جاربين موجوروزا أيضا إلى دور الثمانية بفوزها اليوم على الروسية ايكاترينا الكسنروفا 6-1 و7-6 .

 

كذلك شهدت مباريات التنس اليوم في سيدني فوز الروسية داريا كستكينا على البلجيكية اليسي ميرتنز 6-3 و6-4 والينا ريباكينا على كارولين جارسيا، لانسحاب الاخيرة.

 

 

 

رياضي.نت بالصور .. أنس جابر تهزم بترا كفيتوفا للمرة الأولى

 

 

رياضي.نت بالصور .. أنس جابر تهزم بترا كفيتوفا للمرة الأولى

 

 

 

رياضي.نت بالصور .. أنس جابر تهزم بترا كفيتوفا للمرة الأولى

 

 

 

رياضي.نت بالصور .. أنس جابر تهزم بترا كفيتوفا للمرة الأولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *