اخبار كرة القدمكأس العالم

بالصور.. الكشف عن قمصان 6 منتخبات في كأس العالم 2022

تواصل منتخبات كرة القدم الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 سواء فنياً أو على الأصعدة الأخرى ومنها الكشف عن القمصان التي سترتديها خلال المونديال.

 

وتنطلق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل، على أن تنتهي في 18 ديسمبر القادم، كأول مونديال يقام في الشتاء عبر التاريخ.

 

محرز يتناسى بدايته المهتزة بعمل إنساني

 

منتخب المغرب

أعلنت شركة “بوما” الألمانية عن قميص المنتخب المغربي البديل في كأس العالم 2022، الذي جاء باللون الأبيض وشهد وضع شعار “بوما” مع رقم اللاعب وشعار الاتحاد المغربي لكرة القدم في المنتصف وخلفهما شريطة باللون السكري.

 

يذكر أن المغرب سيلعب في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم إلى جوار كندا وكرواتيا وبلجيكا.

رياضي.نت بالصور.. الكشف عن قمصان 6 منتخبات في كأس العالم 2022

 

 

منتخب ألمانيا

المنتخب الألماني، بطل العالم 4 مرات، من جانبه كشف عن قميصه الأساسي لكأس العالم 2022 اليوم الاثنين، من إنتاج شركة “أديداس” الألمانية والذي جاء باللون الأبيض المعتاد ولكن مع وضع شريط أسود عريض في المنتصف.

 

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم لأول مرة أن يجعل تصميم قميص منتخب الرجال هو نفس تصميم منتخب السيدات، حيث سيتم ارتداءه لأول مرة عبر فريق السيدات في لقاء تركيا يوم 3 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس العالم.

 

الشريط الأسود استوحاه المنتخب الألماني من أول قميص رسمي لمنتخب الماكينات الذي ارتداه عام 1908، في أول مباراة له ضد سويسرا، حين خسر 3-5 يوم 5 أبريل 1908.

 

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022 مع منتخبات اليابان وكوستاريكا وإسبانيا.

قميص ألمانيا سنة 1908

 

منتخب أوروجواي

من جانبه، كشف منتخب أوروجواي عن تصميم قميصه البديل في كأس العالم 2022، من إنتاج شركة “بوما” الألمانية والذي جاء باللون الأبيض المعتاد ولكن مع تصميم مختلف.

 

وجاء القميص باللون الأبيض ولكن في المنتصف تم وضع شعار المنتخب بشكل مكبر وداخله رقم اللاعب الذي يرتديه مع خطوط سماوية، اللون الأساسي، خلف الشعار.

قميص أوروجواي البديل

 

منتخب غانا

من جانبها، أعلنت شركة “بوما” الألمانية عن القميص البديل لمنتخب غانا في كأس العالم 2022، والذي جاء باللون الأحمر.

 

واستعانت “بوما” منتجة قميص أوروجواي والمغرب أيضاً بنفس التقنية الخاصة بوضع شعار المنتخب ورقم اللاعب بشكل مكبر في منتصف القميص، الذي جاء باللون الأحمر.

 

ويلعب منتخب غانا مع أوروجواي في المجموعة السابعة بكأس العالم إلى جوار منتخب البرتغال ومنتخب كوريا الجنوبية.

قميص غانا البديل

 

منتخب إسبانيا

من جانبه، أعلن المنتخب الإسباني عن قميصيه الأساسي والبديل لكأس العالم 2022 في قطر، حيث جاء الأساسي باللون الأحمر التقليدي والبديل جاء قميصه باللون السماوي.

 

الزي البديل تم فيه وضع ألوان العلم الإسباني على الأكمام، في خطوط طولية مع وضع شعاري الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم وشركة “أديداس” راعي القميص في المنتصف.

قميصا إسبانيا

 

منتخب السنغال

على غرار نفس تصميم قميص أوروجواي وغانا البديل، أعلنت شركة “بوما” عن القميص البديل للمنتخب السنغالي في كأس العالم 2022 والذي حمل اللون الأخضر، اللون الثاني لرفاق ساديو ماني.

 

صراع الهدافين يشتعل مبكرا في البريميرليج

 

القميص شهد وضع شعار السنغال بصورة مكبرة مع رقم اللاعب في دائرة بالمنتصف وفوقهما شعار شركة “بوما”.

 

ويلعب منتخب السنغال في المجموعة الأولى مع منتخب هولندا وقطر وإكوادور.

قميص السنغال البديل