اخبار كرة القدمكأس العالمكريم بنزيمةكيليان مبابي

بالصور.. فرنسا تتأهل للمونديال بحفل أهداف كيليان مبابي وكريم بنزيمة

حسم المنتخب الفرنسي لكرة القدم تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر بعدما حقق انتصارا ساحقا أمام منتخب كازاخستان وتغلب عليه 8 / صفر اليوم السبت.

 

وحقق المنتخب الفرنسي انتصاره الساحق ضمن الجولة السابعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر.

 

وحقق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إنجازا غير مسبوق له بقميص المنتخب الفرنسي حيث سجل رباعية (سوبر هاتريك) علما بأنه لم يسبق له تسجيل أكثر من هدفين في أي مباراة مع المنتخب الفرنسي.

 

كذلك سجل النجم كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني ثنائية خلال مباراة اليوم كما وضع أدريان رابيو وأنطوان جريزمان بصمتهما خلال المباراة.

 

تونس تتلقى خسارة صادمة… وقد تتأهل حتى بالهزيمة أمام زامبيا

 

 

وارتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى 15 نقطة في الصدارة حيث حقق الانتصار الرابع له مقابل ثلاثة تعادلات وبدون أي هزيمة، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام منتخب فنلندا الذي تغلب على منتخب البوسنة والهرسك 3 / 1 اليوم.

 

أما منتخب كازاخستان، الذي خاض اليوم مباراته الثامنة الأخيرة في المجموعة، فقد ظل في المركز الخامس الأخير برصيد 3 نقاط خلف أوكرانيا والبوسنة والهرسك (9 و7 نقاط على الترتيب.

 

ويختتم المنتخب الفرنسي مشواره في التصفيات بلقاء منتخب فنلندا يوم الثلاثاء المقبل.

 

رياضي.نت بالصور.. فرنسا تتأهل للمونديال بحفل أهداف كيليان مبابي وكريم بنزيمة رياضي.نت بالصور.. فرنسا تتأهل للمونديال بحفل أهداف كيليان مبابي وكريم بنزيمة رياضي.نت بالصور.. فرنسا تتأهل للمونديال بحفل أهداف كيليان مبابي وكريم بنزيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *