فورمولا

بالصور .. فريق أستون مارتين لـ فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديدة

أزاح فريق أستون مارتين، المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الخميس الستار عن سيارته الجديدة لموسم 2022 الذي يشهد تطبيق قواعد جديدة سيكون من شأنها تقليص الفجوة بين فرق المستوى المتوسط وفريقي ريد بول ومرسيدس.

 

وتتميز السيارة “إيه.إم.آر 22″ التي جرى تقديمها في مقر خط إنتاج المصنع في جايدون، بتصميم ديناميكي هوائي متعرج وبلون أخضر داكن مشابه لسيارة الفريق في موسم 2021 ، وأضيف له خطوط صفراء نيون بارزة.

 

وسيخوض أستون مارتين منافسات الموسم الجديد بنفس سائقي الفريق في الماضي الماضي، وهما الألماني سيبستيان فيتيل المتوج بطل العالم أربع مرات والكندي لانس سترول.

 

وقال فيتيل:”انظروا إلى السيارة، من لا يمكن أن يشعر بالحماس للمنافسة مع هذه؟ وعن الآمال في الموسم الجديد، لا أعتقد أن أحدا يعرف حقا ما يمكن أن يتوقعه”.

 

ويرى زميله سترول أن القواعد الجديدة ستمنح فرصا جديدة لجميع الفرق، وصرح قائلا “علينا أن نثق في أننا قدمنا عملا أفضل، وأنا أعرف أن جميع المشاركين يعملون بجدية مذهلة”.

 

وتنطلق بطولة العالم لموسم 2022، التي تتضمن 23 سباقا، بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 20 مارس، وذلك بعد إجراء الجولة الثانية من الاختبارات على مضمار صخير في البحرين بين العاشر و12 من مارس.

 

وتقام الجولة الأولى من الاختبارات الاستعدادية للموسم، في برشلونة بين 23 و25 فبراير الجاري.

 

 

رياضي.نت بالصور .. فريق أستون مارتين لـ فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديدة

رياضي.نت بالصور .. فريق أستون مارتين لـ فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديدة

رياضي.نت بالصور .. فريق أستون مارتين لـ فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديدة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *