محمد صلاحاخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيكريستيانو رونالدوكريم بنزيمةكيفن دي بروينكيليان مبابيليونيل ميسي

بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني السابق ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي اليوم الاثنين بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم خلال العام، وذلك عن عام 2021.

 

واحتل ليونيل ميسي المركز الأول في التصويت متفوقا على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني والإيطالي جيورجينهو لاعب تشيلسي الإنجليزي.

 

واحتل النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني المركز الرابع في قائمة التصويت وتلاه انجولو كانتي لاعب تشيلسي في المركز الخامس وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز السادس والنجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المركز السابع والبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي في المركز الثامن والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المركز التاسع.

 

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي جائزة أفضل مهاجم في العالم خلال العام كما فاز تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا بجائزة أفضل ناد في العالم.

 

أما بيدري لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، فقد توج خلال الحفل بجائزة كوبا كأفضل لاعب شاب في العام.

 

وتوج الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم.

 

اقرأ أيضا :

 

 

بيان ناري من كريستيانو رونالدو بشأن الكرة الذهبية

 

 

تقرير: الشرطة تدخلت لفض مشادة بين تشافي وإيمري

 

 

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل التعاقد مع مدربه الجديد

 

 

رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع رياضي.نت بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع ليونيل ميسي - الكرة الذهبية روبرت ليفاندوفسكي

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *